علامة Reebok تدعوكِ إلي تحدي نفسكِ!

تعرفي على Jamie Greene

تلعب الرياضة اليوم بمختلف أشكالها دوراً أساسياً في حياة الفرد على جميع الأصعدة. فهي تمنحكِ أولاً ثقة بنفسكِ وبقدراتكِ الجسدية والعقلية وتساهم أيضاً على تزويدكِ بالطاقة الإيجابية التي تحتاجين إليها بشكل يومي. تدفعكِ بعد ذلكَ إلى تحدي نفسك للوصول إلى أصعب الأهداف، ليس بالضرورة على الصعيد الرياضي فحسب، بل على الصعيد الشخصي أيضاً. لتصبحين بعد ذلك مثالاً يُحتذى به لأفراد عائلتكِ وأصدقائك. 

ias

وفضلاً للدور الكبير الذي تلعبه الرياضة في حياتنا، قررت علامة Reebok، الرائدة في مجال الملابس والأحذية الرياضية، أن تشارك بالتعاون مع مجموعة من أبرز الرياضيين في المنطقة: Jamie Greene و Elliot Simonds و Claire Crowley في هذا العالم من خلال رياضة الكروس فيت CrossFit. تعتبر هذه الرياضة مزيج بين تمارين الايروبكس وتمارين وزن الجسم وتمارين رفع الاثقال Power lifting و Olympic Weight lifting والجمباز.  تعرفت محررة ياسمينة، خلال حدث رياضي مميز نظمته علامة Reebok في دبي، على Jamie Greene من خلال مقابلة شيقة، اكتشفنا من خلالها أهمية الحفاظ على الرشاقة الجسدية وأسرار القيام بذلك.

تتبع الرياضية Jamie Greene نظاماً غذائياً صارماً وتلتزم ببرنامج رياضي ساعدها في الوصول إلى النهائيات في إسبانيا برفقة Elliot Simonds و Claire Crowley. ركزت Greene على أهمية تنظيم حياتنا اليومية بهدف الوصول إلى جميع أهدافنا وتنصح كل سيدة بممارسة هوايتها المفضلة وتكريس وقتاً لنفسها بشكل يومي مهما كان برنامجها حافلاً بمختلف المهام. ولولا مثابرتها وإيمانها بقدراتها وقوتها الجسدية والذهنية، لما تمكنت من الوصول إلى النهائيات. الأمر الذي يدفعها إلى مساعدة جميع السيدات حينما توفرت لها الفرصة.

ماذا عنكِ؟ ما هي الهوايات التي تمارسينها؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات وتابعينا للتعرف على آخر مستجدات عالم الرياضة! 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية