على بعد ساعة واحدة من دبي سدّ حتا ينتظرك بأروع النشاطات السياحية!

سد حتا

بعيدًا عن صخب المدينة وعلى بعد ساعة فقط، ينتظرك سد حتا في دبي بمياهه الفيروزية ونشاطاته العديدة ليوم لا ينسى!

ias

محمية طبيعية

يشكّل سد حتا جزءاً من محمية جبال حتا التي تُعتبر الملجأ الوحيد في دبي للحيوانات المهددة بالانقراض والتي تعيش في بيئة جبلية. كما تحمل المحمية أهميةً تاريخية بارزة إذ تمّ العثور في وديانها على قطعٍ فخارية قديمة تعود الى العصور الغابرة.

القيادة في الطبيعة

تعطيك الرحلة الى سد حتا فرصة القيادة بين الجبال بدلًا من القيادة على الطرقات الواسعة والمكتظّة، اذ يمكنك قيادة سيارتك على طول السد والتقاط الصور وتأمّل جمال الطبيعة في هذه المنطقة الجبلية.

ركوب الكاياك

التجديف وركوب الكاياك

تتيح لك زيارة سد حتا أيضًا، فرصة ركوب الكاياك والتجديف في المياه الفيروزية والاستمتاع في تجربة تسودها المغامرة مع الأصدقاء في ركوب الدراجة المائية أو القوارب!

النشاطات الغريبة والمسلية

كل أنواع النشاطات والألعاب الخارجية موجودة في حتا. من القفز في الفقاعات البلاستيكية، الى التخييم، الى ركوب الدراجات، الى القفز والتسلّق!

اللوحة الجدارية

وحين تزويرن حتا، تأكّدي من مشاهدة اللوحة الجدارية الضخمة التي تُكرّم الآباء المؤسّسين لدولة الإمارات العربية المتحدة وتُشكّل جزءاً من مشروع متحف دبي الفنّي. تضمّ هذه القطعة الفنيّة صورةً للمغفور لهما الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان والشيخ راشد بن سعيد آل مكتوم. اكتشفي متحف دبي الفني المفتوح الأكبر في العالم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية