عمليّات تجميل نسائيّة يحبّها الرجال...ويدعّون العكس!

عمليّات تجميل نسائيّة يحبّها الرجال...ويدعّون العكس!

أحياناً كثيرة نظن أنّ الرجال في غالبيّتهم لا يحبون المرأة التي تلجأ إلى عمليات التجميل، ولكن ما سنخبرك به اليوم قد يشعرك بالمفاجأة وصولاً إلى الصدمة، لأنّ هناك نسبة كبيرة من الرجال يحبون بعض عمليات التجميل النسائيّة، ولا تزعجهم كما يجاهرون علناً، بل يخبئون شعورهم الحقيقي، الذي حان وقت الكشف عنه. ما هي أبرز العمليات التجميلية النسائيّة التي يحبّها الرجال!

ias
  • تكبير الصدر: صحيح أنّهم يقولون أنّهم ليسوا من مؤيدي هذه العمليّة، إلا أنّ كل الرؤوس تدار فجأة فور رؤية إمرأة بصدر كبير، ولا نظن أنّهم في لحظتها يفكرون بأنّ ما يرونه أمامهم طبيعياً أو اصطناعياً، بل ما يمكننا تأكيده أنّ المشهد يخطف اهتمامهم لدرجة مذهلة!
  • تكبير المؤخرّة: تعتبر المؤخرّة الكبيرة من أكثر العناصر الأنثويّة التي تجذب عادة الجنس الآخر، لذا لا تصدّقي رجلاً يقول لك أنّه لا يحبّها، أو لا تعنيه، بل إنّ تأثير رؤيتها مضاعف بالنسبة إليه حين يشاهد الصدر الكبير. (نصائح سهلة لتنحيف وشد المؤخرة بسرعة من دون رياضة).
  • تكبير الشفاه: أصبحت عملية تكبير الشفاه من أكثر العمليات جماهيريّة في العالم العربي والعالم، ولا نظن أنّها أخذت هذه الجماهيرية المطلقة لو أنّ نصف المجتمع يرفضها، فالواقع عكس ذلك، وما تزال الشفاه المكتنزة هي عنصر جمال في المراة جاذب للرجل أينما حلّت، وحتّى ولو بالغت في تكبيرها تظل قادرة على أسر اهتمامه وإثارة إعجابهم.

إقرئي المزيد: هل تستطيع المرأة التي لا تضع الماكياج أبداً أن تلفت اهتمام الرجال؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية