عنوان جديد لبوتيك Les Salons Van Cleef & Arpels في الإمارات

تصميم بوتيك Les Salons Van Cleef & Arpels في الإمارات

تفتتح دار المجوهرات الراقية الفرنسية Van Cleef & Arpels عنوان جديد لبوتيك Les Salons Van Cleef & Arpels Dubai Opera بالقرب من دبي أوبرا الخلّابة. إذ وللمرة الأولى في الشرق الأوسط، يضم هذا البوتيك مساحة تراثية في وسط المبنى يذكّر بالمسرح الرئيسي لدور الأوبرا العالمية تكمّله مكتبة ثرية في إطار يبعث الحياة إلى القصص والحكايات. ويعد هذا تكريماً للروابط الوثيقة التي تجمع بين الدار وعالم الرقص.

ias

مع هذا العنوان، تستكمل الدار شراكتها مع دبي أوبرا وتعرض عن خبرتها الحرفية المتميزة من خلال إبداعات معاصرة وتراثية.

التصميم الداخلي لصالون Van Cleef & Arpels في دبي
التصميم الداخلي لصالون Van Cleef & Arpels بالقرب من دبي أوبرا

على غرار إبداعات الدار الأخرى، يتميّز التصميم بأناقة سرمدية بواجهة المتجر الفريدة التي تمتد على طابقين وتجسّد تراث الدار الغني مستوحاة من إحدى رسومات الأرشيف وتحديداً من رسم علبة المجوهرات التي صممت في 1929 فإنها تعكس تأثير الأرت ديكو على إبداعات الدار في تلك الفترة. كما تتزين الواجهة بمشربية من المعدن تتلاعب على سطحها الأضواء والظلال. أما الهيكل المعماري، فهو مزيّن بالمواد الثمينة الناعمة ليبدو مغموراً بستارة فاخرة متلألئة.

الفخامة في تصميم Les Salons Van Cleef & Arpels
الفخامة في تصميم Les Salons Van Cleef & Arpels في دبي

وفي هذه المناسبة، قال أليساندرو مافي، المدير الإداري لفان كليف أند آربلز،الشرق الأوسط والهند قائلاً: "منذ 2016 وتنمو الصداقة المتينة التي تجمع بين دبيأوبرا والدار من سنة إلى أخرى. نحن نعتز بهذا الرابط وننتقل به إلى مرحلة جديدة مع افتتاح Les Salons Van Cleef &Arpels Dubai Opera الساحر". وأضاف:"إنها مناسبة ذات أهمية بارزة لنا جميعاً حيث نحتفل بعالم الدار الخيالي وإبداعاتهاالرمزية في هذا البوتيك الحصري ونتطلّع إلى استقبال ضيوف وأصدقاء الدار فيه".

ويعتبر بوتيك Les Salons Dubai Opera بتصاميمه السرمدية أروع موقع للدار في الإمارات العربية المتحدة، من موقعه في بولفارد دبي أوبرا الذي يمتد على مساحة 222 متر مربّع، يترجم روح الدار المتألقة بجمالياته الأنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية