عودة النشاط الرياضي للصالات والمراكز الرياضية في السعودية

عودة النشاط الرياضي للصالات والمراكز الرياضية في السعودية

عودة النشاط الرياضي للصالات والمراكز الرياضية في السعودية

بما أنه قد تم رفع منع التجول بشكل كامل عن جميع مدن ومناطق المملكة ابتداءً من يوم أمس، والسماح لجميع الأنشطة التجارية والإقتصادية بالعودة للعمل، فقد تم أيضا عودة النشاط الرياضي للصالات والمراكز الرياضية.

ias

لهذا السبب نشرت وزارة الرياضة عبر حسابها الرسمي على تويتر تغريدة تضمنت الدليل الإرشادي لبروتوكولات العودة، والتي تتضمن أهم الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل صالات ومراكز الرياضة.

من هم الممنوعين من الدخول؟

شمل الدليل الإرشادي العديد من البنود والإلزامات المهمة للسلامة والوقاية من فيروس كورونا، فإضافة إلى ضرورة تعقيم الأسطح والأدوات والمقابض والخزائن بإستمرار، والتأكد من نظافة دورات المياة وتعقيمها، والحرص على تقليل الطاقة الاستيعابية للصالات والمراكز الرياضية بما يضمن التباعد الاجتماعي بين المشتركين لمسافة متر ونصف إلى مترين، وحول الحديث عن الضوابط تعرفي على ضوابط يجب أن تلتزمي بها عند السفر بمطارات المملكة.

الجدير بالذكر أنه سيتم منع من هم أقل من 15 عاماً من التواجد داخل صالات ونوادي الرياضة، و سيمنع المشتركين الذين لا يرتدون الكمامات من الدخول، كما سيتم إغلاق منطقة حوض السباحة ومرفقتها من: حمام السونا، والبخار، والجاكوزي، وعن الارشادات اطلعي أيضاً على دليل الإرشادات لعودة الأنشطة الترفيهية في السعودية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية