أبرز نشاطات عيد الفطر 2023 في السعودية

عيد الفطر 2023 السعودية

مصدر الصورة موقع Adobe Stock

سنكشف لك اليوم عن أبرز نشاطات عيد الفطر 2023 في السعودية التي يمكنك القيام بها مع أفراد عائلتك لتستمتعوا بأوقاتك وتمضون أوقاتًا مسليّة لا تُنتسى.

ias

صحيح أن موعد إجازة عيد الفطر الذي تم تحديده ليس نهائيًا حتى الساعة، لكن يمكنك أن تبدأي بالتخطيط لأيام الإجازة منذ اليوم. وفي ما يلي، أبرز الاقتراحات نشاطات عيد الفطر في السعودية.

زيارة كورنيش جدة

هو من أجمل الأماكن السياحية في جدة، ويمتد على طول ساحل البحر في المدينة، مع إطلالة مميزة على البحر الأحمر. يضم هذا الكورنيش مجموعة من المقاهي والمطاعم والمتاجر، ليوفر لك كل ما تحتاجينه لتمضية أجمل الاوقات.

عيد الفطر في السعودية
مصدر الصورة موقع عالم السفر

جزيرة الشراع

هي من أهم المنتزهات والأماكن السياحية في مدينة جدة، وتعتبر مركزًا أساسيًا للترفيه، تضم صالة خاصة لفنون الرسم والتلوين حيث يتّم تنظيم أنشطة تعليمية وترفيهية عدّة بالإضافة إلى المسابح والحديقة المائية.

برج المملكة

أما في مدينة الرياض، فيمكنك زيارة برج المملكة، الذي يعتبر من أشهر الأماكن السياحية في السعودية. يضم هذا البرج مركزًا كبيرً للتسوق، إضافة إلى صالات للإحتفالات، ومكاتب. ولا يفوتك الصعود إلى الجسر المعلق المعروف بجسر المشاهدة الذي يخولك الإستمتاع بمنظر بانورامي ساحر لمدينة الرياض.

المراكز التجارية

تعتبر المراكز التجارية المقصد الأبرز للعائلات خلال الأعياد، حيث تتوافر مختلف المرافق الترفيهية، إضافة إلى الفعاليات المختلفة التي يتمّ تنظيمها.

إذًا هذه أبرز النشاطات التي يمكنك أن تعتمدي عليها خلال عطلة عيد الفطر في المملكة، لكن لا تهملي الإطلاع على أفضل الوجهات السياحية خلال العيد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية