غوغل يكرّم ذكرى نجاح الموسيقية السودانية أسماء حمزة

غوغل ذكرى نجاح الموسيقية السودانية أسماء حمزة

مصدر الصورة موقع Skynews arabia

أحتفل غوغل اليوم بذكرى نجاح الموسيقية السودانية أسماء حمزة، وهو الذي شكّل نقطة تحوّل كبيرة في حياتها ووجعلتها تعرف شهرة واسعة في عالمنا العربي.

ias

وكان غوغل في وقتٍ سابق قد كرّم الكاتب المصري إحسان عبد القدوس في ذكرى ميلاده، لتتمكني من التعبير عن حبّك وتقديره للإنجازات التي ثام لتحديدها.

لفتة تكريمية مميّزة!

زيّن واجهة غوغل رسم تظهر فيه الموسيقية السودانية وهي تعزف على العود مرتدية الزي الشعبي ذي اللون الأزرق وممسكة بيدها بـ”نوتة” موسيقية ومن صم انتقلت إلى المرحلة الجديد.

تكريم اسماء حمزة
مصدر الصورة موقع Skynews arabia

مع العلم أن أسماء حمزة توفيت عام 2018، وكانت قد فازت في مسابقة “ليلة القدر الكبرى” الموسيقية في 17 يوليو عام 1997، وقد شكل هذا الفوز نقطة تحوّل في حياتها.

ومن المعروف عن أسماء تعشق الموسيقى منذ صغرها وتحلم بأن تكون مطربة مشهورة، إلا أن تعرّضها لمشكلة في أحبالها الصوتية منعتها من استكمال حلمها وانتقلت إلى التصفير.

وعندما سمعها والدها وهي تصفر، استعار أيضًا عودًا بمزايا رائعة مكّنتها من التربع على عرش الغناء وتحقيق أهداف بخوض غنار الموسيقى.

دعمها والدها في مختلف مراحل حياتها، ومع اكتسابها خبرة ومهارة في التلحين، تمكنت من إطلاق مشروع جديد وقد أنتجت العديد من الألحان لعدد كبير من فناني عالمنا العربي، وأصبحت واحدة من أولى الملحنات في السودان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية