رمضان ٢٠٢١: موسم خلط الأوراق: غياب نجوم وثنائيات للمرة الأولى

رمضان ٢٠٢١ موسم خلط الأوراق: غياب نجوم وثنائيات للمرة الأولى

مصدر الصورة: @yasmine_sabri حساب الممثلة ياسمين صبري على انستقرام

يعتبر رمضان ٢٠٢١ موسم خلط الأوراق من حيث غياب نجوم واجتماع ثنائيات للمرة الأولى فوباء كورونا الذي عطّل موسم رمضان ٢٠٢٠ وأجّل مسلسلات كثيرة، لا يزال تأثيره قائمًا بعض الشيء.

ias

ففي هذا الموسم هنالك نجوم اختاروا أن يبقوا خارج السباق، ومنهم من عرض لهم مسلسلات منذ أشهر قليلة ومنهم من طاردهم سوء الحظ. فمن هم النجوم الذي غابوا؟!

من هم النجوم الغائبون؟

ياسمين صبري

بين أقاويل منع زوجها أحمد أبو هشيمة لها من التمثيل رغم نفيه لهذا الكلام، وبعد الانتقادات الشرسة التي طالتها بعد مسلسل فرصة ثانية، وبين التغيير الواضح في أسلوب حياتها وخياراتها والأحداث الاجتماعية والفنية التي تشارك بها، ما من سبب واضح يمكننا تأكيده لابتعاد ياسمين صبري عن موسم رمضان ٢٠٢١، الا أن النتيجة واحدة، وهي ابتعادها.

سيرين عبد النور

بعددانتيل الذي حقق نجاحًا باهرًا منذ الحلقات الأولى، وبعد اعلانها عن مشاركتها في مسلسل الى جانب الممثل اللبناني عادل كرم، ووصفت الدور بأنه دور عمرها، تغيب سيرين هذه السنة أيضًا عن الموسم الرمضاني.

هيفاء وهبي

رغم أنها لم تواظب على تقديم مسلسلات رمضانية في كل سنة وبشكل متواصل، الا أن النجمة هيفاء وهبي التي قدمت أسود فاتح منذ أشهر قليلة بعد تأجيله بسبب وباء كورونا، أيضًا ليست موجودة في الموسم الحالي.

عادل امام

يغيب الزعيم عن الموسم الرمضاني، ففي المواسم السابقة لم يستطع تحقيق النجاحات المرجوّة على قدر انتظار الجمهور وعلى قدر الاسم الكبير الذي حفره عبر السنوات، ولكن من سبب واضح لهذا الغياب.

عمرو يوسف

قد يكون الممثل الأسوأ حظًا لهذا الموسم، فبعد اعلانه عن حماسته الكبيرة وفخره في المشاركة في مسلسل الملك الذي يجسد فيه شخصية الملك أحمس، وبعد الانتقادات الكبيرة التي طالت الاعلان التشويقي للعمل من حيث الشكل والمضمون وتسريب مغالطات قيل أنها تاريخية، اختارت الجهة المنتجة ايقاف العمل قبل أسابيع قليلة من عرضه. رغم تعاطف الجمهور والوسط الفني مع عمرو يوسف، الا أن محمد رمضان وكعادته أثار الجدل باعلانه تجسيد شخصية الملك أحمس في فيلم سينمائي.

ثنائيات جديدة

من حيث الثنائيات التي اعتاد عليها الجمهور العربي، والتي ينتظرها من سنة الى أخرى، يعتبر هذا الموسم موسم التغييرات الكبرى مع ظهور ثنائيات جديدة.

هند صبري وأحمد عز

هند صبري التي ظهرت منفردة أحيانًا وأحيانًا الى جانب ممثلين من الصف الأول، تشارك في هذا الموسم مع أحمد عز الذي اختار خوض الموسم الرمضاني بعدما اختار السينما فقط لسنوات عديدة.

زينة وأحمد السعدني

رغم الحديث عن أزمات طاحنة بين زينة وأحمد السعدني وصلت الى احتمال انسحاب الأخير من العمل، وهي ليست المرة الأولى التي يحكى عن مشاكل في كواليس مسلسلات زينة، الا أنها تحضر الى جانب أحمد السعدني في ثنائية تظهر للمرة الأولى.

عابد فهد وكارين رزق الله

قد يكون الممثل عابد فهد، من أكثر الممثلين الذين وقفوا الى جانب نجمات وممثلات من بينهن ستيفاني صليبا، سيرين عبد النور، ماغي بو غصن، نادين نجيم وغيرهنّ، وهذه السنة يشارك مع كارين رزق الله للمرة الأولى أيضًا. اكتشفي أيضًا كل النجمات اللواتي سيرتدين الحجاب في رمضان ٢٠٢١

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية