وفاة الفنانة رانيا شعلان بعد صراعٍ مع مرض السرطان

بعد صراع مع المرض، توفيت الفنانة رانيا شعلان داخل أحد مستشفيات 6 أكتوبر، الخبر الذي أحزن محبي وجمهور الفنانة التي استطاع مرض سرطان العظام أن يفتك بها.

ias

وقد تعرضت لأزمة صحية كبيرة أدت إلى تدهور حالتها الصحية وحدوث مضاعفات أدّت إلى رحيلها عن عمر 53 عاما.

صدمة النجوم!

وكان الفنان حمزة العيلى أعلن عن وفاة زميلته رانيا شعلان عبر حسابه على فايسبوك، قائلاً: “صديقتي الجميلة الطيبة الفنانة الرقيقة رانيا شعلان في رحاب الله، ربنا يرحمك ويجازيكِ بصبرك على مرضك حسنات ورحمات عظيمة ويسكنك جنة الفردوس ويصبر الأهل وأحبابك يا غالية، البقاء والدوام لله”.

وكانت رانيا بدأت مسيرتها المهنية مع الموسيقار فتحي سلامة في نهاية التسعينيات، ومن أشهر أعمالها “خيال المآتة” و”بحلم” حيث دخلت عالم الفن منذ ما يقرب من 20 عامًا وتعتبر واحدة من أبرز الأصوات النسائية في مجال الموسيقى البديلة.

وفور الإعلان عن وفاة الفنانة، تصدر اسمها تريند ومؤشرات البحث على جوجل، إذ بحث الكثير من جمهور الراحلة، عن آخر الأخبار عنها، لمعرفة سبب الوفاة، أو أمنيتها في الفترة الأخيرة، أو العديد من تفاصيل حياتها.

كما نعى الفنانة رانيا شعلان مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان هاني عادل.

وبهذا الخبر المحزن نكمل مسيرة وفيات المشاهير في الاونة الاخيرة، حيث توفيت الاسبوع الماضي ليزا بريسلي الابنة الوحيدة لإلفيس بريسلي إثر إصابتها بأزمة قلبية فضلا عن وفاة نجم السوشيل ميديا عزيز الاحمد عن 27 عاماً .

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية