فان كليف أند آربلز تكشف النقاب عن أسرار الحرف اليدوية ضمن فعّاليات "فنّ جدّة"

تحتفي دار فان كليف أند آربلز، بالتعاون مع فنّ جدة، بفنّ المجوهرات الراقية وتسلّط الضوء على خفايا وأسس عالم المجوهرات وصناعة الساعات. فدار فان كليف أند آربلزمعروفة بتقديمها أفخر أنواع وتصاميم المجوهرات والساعات الفاخرة كما تعتبر من دور المجوهرات الأولى التي اهتمّت ولا تزال تولي أهميّة كبيرة في تصميم مجوهراتها بأرقى المعايير.

ias

وها هي هذه العلامة تكشف خفايا وأسرار الحرفية اليدوية التي تتميّز بها العلامة  ضمن رحلة مميّزة وشيّقة ستسمح لك اكتشاف العرض الحصري الذي تقدّمه مدرسة فان كليف أند آربلز والذي يحمل عنوان " نظرة في العمق إلى أوّل مدرسة ترحّب بالجمهور في عالم المجوهرات وصناعة الساعات". إنّ هذا المعرض سيثبت لكِ مدى براعة  الحرف اليدوية ومهارتها لدى الدار وسيدوم حتى الخامس من شهر مارس في مدينة جدّة في المملكة العربية السعودية وتحديداً في شارع التحلية.

إقرإي المزيد: فان كليف أند آربلز تحتفي بفن تصميم الساعات الفاخرة

> تعمل فان كليف أند آربلز دائماً على تكريم وتقدير المواهب المذهلة التي تحفل بها الساحة الفنية في المملكة العربية السعودية، وتسعى إلى بناء صداقة طويلة الأمد مع "فنّ جدة-  أليسندرو مافي، العضو المنتدب لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية