بين فرنسا والسعودية عشق وذهب

يعرف عن النساء السعوديات حبّهن للاهتمام بإطلالتهن والظهور دائماً بأبهى حلّة، لذلك يسعين للتزين بأكثر المجوهرات جمالا. وهذا ما لفت الشابة الفرنسية سابين بيرجيروت التي بسبب عشقها وحبها للمملكة العربية السعودية ولتقاليد السعوديين وتراثهم، قامت بتصميم مصوغات ذهبية دمجت فيها بين الحداثة وأصالة الماضي.

ias

مجوهرات من شانيل

وقد أكدت سابين التي تعيش حالياً في العاصمة الرياض مع زوجها وأبنها أن منذ وصولها إلى المملكة عشقت كل شيء فيها. وقد لفت نظرها تمسّك الشعب بالحضارة البدوية وتأثيرها الكبير عليهم. وقد استوحت سابين تصاميمها من المصوغات التي تتزين بها النساء السعوديات والتي تكون شبيهة بالمجوهرات القديمة.

مجوهرات عصرية بنكهة قديمة

وقد أبدت سابين اعجابها بهذه العادة وقامت بتطويرها عن طريق دمج هذا الارث مع ما هو جديد في عالم الموضة والمجوهرات.

من ديور، اختاري مجوهرات La Rose Des Vents

إلا أن سابين لم تكن تتوقّع لدى تحضيرها لمعرضها الأول في المملكة أن يكون الاقبال كثيفاً على تصاميمها، إلاّ أن مشاركتها في أيام التصميم السعودي أذهلها نظراً إلى أن السعوديات أبدين الكثير من الاهتمام بمصوغاتها وأعجبن بها كثيراً.

تصاميم ترضي السعوديات

واللافت أن سابين أطلقت اسم " Madame Saud" على علامتها التجارية والتي تعني المرأة السعودية نظراً إلى أن كل أعمالها مستوحاة من المرأة السعودية. ويمكنك أن تشاهدي أعمالها كافة عبر زيارة صفحاتها عبر الفايسبوك والانستقرام والتواصل مباشرة معها.

Soon… #madamesaudi #nofilter #bedouin #bedouinjewellery #tassels #camelbones #riyadh #saudiarabia #saudistyle

Posted by Madame Saudi on Monday, 18 May 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية