فساتين النجمات في الأوسكار: عادية مع بعض الاستثناءات

source: Carolina Gaitán pic: Tony Ward/ Zenday Pic: Valentino Courtesy of Getty Images

فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2022 خالفت توقّعاتنا، فعلى عكس النسخات السابقة، كانت عاديّة وليس بدرجة الفخامة التي توقّعناها، لكن ذلك لا يعني أنّها لم تكن جميلة، وهذا ما شهدناه أيضًا في ما يتعلّق بإطلالات النجمات في Critics Choice Awards.

ias

هذا الحفل ينتظره المتابعون من مختلف أنحاء العالم، ليس لحلول اللحظة الحاسمة التي يتمّ خلالها إعلان الفائزين، إنّما أيضًا للحكم على إطلالات النجمات، والتي لم تكن على قدر التوقّعات هذه المرّة.

كارولينا غايتان

أرادت كارولينا غايتان أن تلفت الأنظار في هذا الحدث المهمّ، فلم تخطئ عندما اختارت هذا الفستان من تصميم طوني ورد. فإضافة إلى لونه الجذّاب، عكس الإبداع من خلال الطيّات المبتكرة التي رافقت أكمامه الفريدة بشكلها، وكذلك قصّة صدره وتنّزرته.

جيسيكا ميشيل

النجمة ميشيل خطفت الأنظار أيضًا بإطلالتها في هذه النسخة من حفل توزيع جوائز الأوسكار، إذ تألّقت بفستان أزرق من تصميم طوني ورد، بدا تأثيره رائعًا مع تدرّج بشرتها، ومنحتها قصّته لمسات ملوكيّة مميّزة.

جيسيكا شاستاين

فازت جيسيكا شاستاين بجائزة أفضل ممثّلة عن دورها في فيلم “The Eyes Of Tammy Faye”، واستلمت جائزتها متألّقة بفستان مبهر من تصميم Gucci، تميّز بلونه البنفسجيّ الحيويّ، وقصّة صدره المكسوّة بالخرز البرونزيّ، وطرف قصّته السفلى المزيّن بالكشاكش.

ريّا أبي راشد

إطلالة ريّا أبي راشد لم تكن متوقّعة، إذ أنّها مختلفة عن إطلالاتها المعتادة، إنّما رائعة وفخمة! فقد تألّقت بفستان اسود من تصميم Zuhair Murad، نسّقته مع مجوهرات من Bulgari، فبدت كالأمير على السجّادة الحمراء.

سيرينا ويليامز

لفتت سيرينا ويليامز الأنظار بإطلالتها على السجادة الحمراء، فقد وصلت إلى الحفل بفستان زهريّ جمع بين عدّة تفاصيل أنثويّة وجذّابة، مثل صيحة البليسيه (الطيّات الصغيرة)، الأكمام الطويلة الواسعة، الدانتيل على طرف قصّة الصدر التي تزيّنت أيضًا بأزهار نافرة من الكروشيه.

زندايا

لفتت زندايا الأنظار بإطلالتها العصريّة والجذّابة، إذ تألّقت بتنّورة مكسوّة بالحبيبات البرّاقة الفضيّة نسّقتها مع قميص أبيض بقصّة قصيرة، ومجوهرات من مجموعة Serpenti من Bulgari، مرصّعة بالأحجار الماسيّة التي منحتها لمسات في منتهى الرقيّ والفخامة.

فساتين النجمات في حفل الاوسكار 2022
Source: Valentino, Photo Courtesy of Getty Images

نيكول كيدمان

لفتت نيكول كيدمان الأنظار بفستان من تصميم Giorgio Armani Privé، كلّ ما فيه مميّز، سواء لونه الاستثنائيّ، أو قصّته الجذّابة، أو التفصيل المبتكر الذي التفّ حول منطقة الخصر. الممثّلة الأميركيّة نسّقت هذه الإطلالة مع مجوهرات ماسيّة من Harry Winston، وساعة أنيقة من Omega.

ريجينا هال

تألّقت النجمة ريجينا هال بفستان باللون البني الفاتح من تصميم Vera Wang، تميّز بقصّته المريحة وقماشه الذي أبرز ما تحته، وقد نسّقته مع أقراط، سوار وخاتمين من تصميم Pomellato، حقيبة من تصميم Tyler Ellis وحذاء من Stuart Weitzman.

لوبيتا نيونغو

تألّقت النجمة لوبيتا نيونغو بفستان ذهبيّ من تصميم Prada، تزيّن بالأزهار النافرة، وقد بدت رائعة به، خصوصًا وأنّ الذهبيّ هو من الألوان المثاليّة للبشرة السمراء.

جايمي لي كرتس

تألّقت الممثّلة جايمي لي كرتس بفستان محتشم من تصميم Stella McCartney باللون الكحليّ، تميّز بياقته العالية، أكمامه الطويلة وقصّته التي عزّزت منحنيات جسمها.

جايمي لي كورتيس في حفل الاوسكار 2022
Source: Stella McCartney, Photo Courtesy of Getty Images

ريتا أورا

إطلالتها في هذا الحدث كانت الأفخم، إذ تألّقت بفستان برّاق ترصّع صدره بالأحجار الكريمة، والتي تزيّن طرف الكاب الذي نسّقته مع الفستان أيضًا بها. ريتا أورا لم تكتف بهذين التصميمين، بل أرادت إضفاء لمسات أكثر فخامة، فتألّقت بمجوهرات من تصميم Boucheron.

ريتا اورا في حفل جوائز الاوسكار 2022
مصدر الصورة: Boucheron

جادا بنكت سميث

لقد بدت كالتحفة الفنيّة على السجّادة الحمراء! فهي تألّقت بفستان زيتيّ من تصميم Jean Paul Gaultier، رافق الإبداع قصّته العلوية وكذلك تنّورته، اللتين جمعتا بين الطيّات المبهرة.

وبالمناسبة، تصدّر اسم زوجها ويل سميث الترند، بعدما انتشر فيديو له وهو يصفع كريس روك بقوّة على مسرح استلام الجوائز!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية