Yasmina

مجموعة من أروع فساتين زفاف ايلي صعب 2019

اخترنا لك أجمل فساتين زفاف ايلي صعب 2019

قد يكون من الصعب أن نحصي عدد متصفّحي حساب المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب على موقع انستغرام، لكن من السهل أن نجزم أن جزءاً كبيراً منهم يدخل على سبيل مشاهدة أجدد ابداعاته والقاء نظرة خاطفة على أبرز صيحات الموضة التي أطلقها المصمم، في حين أن جزءاً ضئيلا منهم يزور الحساب بهدف البحث عن فستان زفاف الأحلام.

أما أنت عزيزتي، أكنت من المقبلات على الزواج وتبحثين عن فستان يومك الكبير أم أنك كنت ترغبين بالتعرّف على أجمل فساتين زفاف ايلي صعب 2019 وحسب، كل ما عليك فعله هو متابعة السطور القليلة المقبلة من هذا المقال والانطلاق في رحلة رائعة الى عالم الأقمشة والتصاميم والابداع... فهيّا بنا...

  • فساتين الساتان: هل أنت من النساء اللواتي يعتقدن أن قماش الساتان غير صالح لفساتين الأعراس؟ أنت إذا مخطئة، وفساتين زفاف ايلي صعب 2019 خير دليل على ذلك، إذ انه أدخل الى مجموعته الرائعة فساتين ساتان ناعمة وبسيطة الذي لا يكفّ قماشها عن اللمعان والاشراق.
  • فساتين ايلي صعب النموذجية: يحرص ايلي صعب على استحضار تصاميمه النموذجية في ابتكاراته السنوية، ونعني بذلك الفساتين التي تجمع ما بين التجدد في التصميم و الروعة في اختيار القماش والدقة في التنفيذ، لذلك اخترنا لك من هذه الفساتين، ثوب الأكمام الطويلة الذي يتميّز بياقته المكشوفة عن الصدر والأكتاف، و قصّة الأميرة النموذجية، إضافةً الى التطريز الدقيق عند الخصر والصدر.

فساتين بألوان جديدة: دخلت مشتقات اللون الأبيض بخطى كبيرة الى عالم صناعة فساتين الزفاف، وانضمت بعضها الى فساتين زفاف خارجة عن المألوف ارتدتها النجمات، وقد بدا ذلك واضحاً في مجموعة فساتين زفاف ايلي صعب 2019، لا سيما في التصميم اللافت بالقماش المزخرف والأكمام التي تنزلق عن الكتف. فهل يمكن أن تعتمدي هذا الأسلوب يوماً ما؟

للمزيد: موضة غريبة، فساتين أعراس بجيوب، شاهدي أجملها!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر