فساتين زفاف بتنورة واسعة من مصممين عرب لكل عروس تريد التألق بإطلالة جذابة

مصدر الصورة: @najasaade الحساب الرسمي على انستغرام للمصمم نجا سعادة

نعرض لك فساتين زفاف بتنورة واسعة من مصممين عرب لتضمني التألق بإطلالة في غاية الأنوثة والجاذبية في عرسك، ولتلفتي أنظار الجميع بجمالك المبهر، ذلك لأنها تتميز بقصاتها الرائعة وتتزين بتفاصيل فائقة الفخامة! وإضافة إليها، ستحبين أيضًا فساتين الزفاف المرصعة بالاحجار الكريمة.

ias

فساتين الزفاف بالتنورة الواسعة هي أكثر ما تحبه العرائس، ذلك لأنها تمنحهنّ إطلالة ملوكية تمامًا كما حلمن منذ الطفولة. لذا، يقدّمها المصممون العرب في كل موسم بتصاميم تحاكي أذواق عاشقات التألق بإطلالة فخمة، أنثوية وراقية، وفي ما يلي أجمل ما لفتنا لتستوحي منها.

فستان بتنورة من التول

هذا الفستان الرائع هو من تصميم مروان خالد كوتور، وإنه يتميز بتنورة منفوشة تتألف من 3 طبقات من التول، وبقصة علوية تجسّد الإبداع الذي يرافق كل ما تقدّمه هذه الدار. هذا الفستان مثالي لمن تبحث عن تصميم يمنحها إطلالة مميزة إلى أقصى حدّ.

فستان بتنورة مطرّزة

أول ما سيلفتك في هذا الفستان عندما تنظرين إليه، التطريزات الفاخرة المشغولة بكثير من الحرفية. هو من إبداع المصمم علي يونس، ويتميز بقصّته التي تمنحك طلّة ملوكية تذهل العريس وكل المدعوّين. هو سيجعلك تبدين في غاية الروعة، خصوصًا إذا نسقته مع تاج ومجوهرات فاخرة واعتمدت أحد أجمل تسريحات شعر العروس.

فستان بتنورة مزينة بالأزهار النافرة

إذا كنت تحبين الإطلالات الأنثوية الجميلة، فهذا الفستان من تصميم وليد شهاب سيلفتك بالتأكيد، ذلك لأن تنورته الواسعة مزينة بمختلف أشكال الأزهار النافرة التي ستضفي عليك لمسات جميلة جدًا. هو مرفق مع طرحة طويلة مزينة بنفس التفاصيل، ما يمنحك المزيد من الروعة.

فستان بتنورة دائرية واسعة

إذا كنت تخطّطين لحفل زفاف كبير، عليك أن تختاري فستانًا يجعلك كأميرات قصص الخيال، وهذا الفستان الذي صممته أديبة المحبوب سيكون خيارًا مثاليًا لك. ستشعين كالنجمة عندما تطلين به، وسيتذكر الجميع إطلالتك المبهرة، فلا تنسي تنسيقه مع تصميم مميز من أكسسوارات شعر العروس لتضاعفي جمالك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية