فساتين زفاف صيف 2021 تجذب كل عروس بلمساتها الاستثنائية

فساتين زفاف صيف 2021 تجذب كل عروس بلمساتها الاستثنائية

مصدر الصورة:@zuhairmuradmariage الحساب الرسمي على انستغرام لزهير مراد

نعرض لك فساتين زفاف صيف 2021 تجذب كل عروس بلمساتها الاستثنائية، أبدع أهم المصممين بخياطتها ليقدموا لكل مقبلة على الزواج خيارات في منتهى الرقي، الفخامة والأنوثة، مهما كان ذوقها، كما لاحظنا في مجموعة فساتين زفاف إيلي صعب 2021.

ias

إذا كنت تخططين لعرسك، فأنت محظوظة جدًا، لأنك ستبدين كملكة من قصص الخيال وستحققين ما تريده أي فتاة، وهو أن تكوني أجمل عروس في عيون المدعوين وزوجك، ذلك لأن فساتين الزفاف للعام 2021، مذهلة بكل ما فيها، سواء قصاتها أو العناصر التي تزينها.

الفستان المرفق بكاب

ستسحرين الجميع بجمالك في يوم عرسك إذا ارتدينت فستانًا مرفقًا بكاب، وخصوصًا إذا كان مزينًا بتفاصيل فاخرة، مثل الدانتيل والتطريزات. تخيلي نفسك مثلًا وأنت ترتدين هذا الفستان المبهر من زهير مراد، وبعدها ستتوجهين من دون شك لتجربته وترين كيف سيبدو عليك في الحقيقة.

الفستان المزين بالريش

لإطلالة بعيدة عن المألوف ولا يتوقعها أحد في عرسك، اختاري فستانًا مزينًا بالريش فهو سيجعلك في منتهى الروعة والتميز، كما هذا الفستان الذي يقدمه زياد نكد باللون الكريمي، فحتى هذا اللون يجعلك مختلفة عن كل عروس، إذ تختار معظم الفتيات فستان الزفاف الأبيض.

> لإطلالة بعيدة عن المألوف ولا يتوقعها أحد في عرسك، اختاري فستانًا مزينًا بالريش.

فستان الدانتيل الناعم

من أجمل فساتين الزفاف الناعمة التي بإمكانك اختيارها، هي تلك المصنوعة من الدانتيل، إذ تضاعف أنوثتك إلى أقصى حد، وتضفي عليك لمسات جميلة ومميزة، والرائع بها، أنها تتناسب مع كثير من تصاميم الأكسسوارات الفاخرة، سواء اخترت مثلًا تاجًا مرصعًا بالأحجار، أو أكسسوار بسيط.

فستان بتنورة من التول

يحافظ فستان الزفاف المصنوع من التول، على رواجه منذ مواسم عديدة، إذ يقدمه مصممو الأزياء في كل مرة بتصاميم تبهرنا أكثر مما سبق، وهو يشكل خيارًا مثاليًا لكل من تريد التميز بلوك لافت وعصري. ولمزيد من التميز، اختاريه بقصة علوية مزينة بالتطريزات أو بالدانتيل أو بالخرز.

الفستان المزين بزهور نافرة

الفستان المزين بزهور نافرة سيجعلك في غاية الروعة في يومك الكبير، وكل من يرى إطلالتك لن ينسها وسيتحدث عن جمالها، بل إنك ستكونين أيقونة لكثيرات من المقبلات على الزواج، إذ لن يتردّدن بأن يستوحين منك أفكارًا رائعة. وبالمناسبة، اختاري فستان الزفاف المناسب لشكل جسمك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية