فساتين زفاف مستوحاة من أميرات ديزني

من منا لم تحلم بفستان زفاف كتلك التي إرتدته سندريللا في يومها الكبير بزواجها من أميرها؟ ومن منا لم تتمنّى أن تكون الأميرة النائمة بثوبها الجميل التي تنتظر قبلة منه لتصحو من غفوتها العميقة؟ حتماً أميرات ديزني لم يمروا مرور الكرام في طفولتك، بل طالما شكلن أحلاماً صعبة المنال. اليوم حلمك صار واقعاً من خلال قصّات فساتين زفاف مشابهة، فإليك تفاصيلها:

ias

 

          إختبار: أي أميرة ديزني أنت؟ 

 

– سندريللا: ثوبها قريب جداً للقصّة الكلاسيكيّة، من خلال التنورة الضخمة المعروفة بقصّة الأميرة، ومع الأقمشة الناعمة كالتول والأورغانزا والتافتا، التي تعكس أنوثة بطلة الحكاية الخياليّة. وهنا يمكنك أن تتأكّدي أنّ قصّة ثوب زفاف سندريللا ستكون مميزة لك، إذا كنت عروساً بثوب زفاف تقليدي وأنيق في الوقت نفسه. 

 

– أيرل: ثوب الفتاة التي عاشت بين البر والبحر، هو اليوم أكثر القصّات عصريّة وأناقة، وهي الحوريّة، فلا يمكن أن تغيب عن أي عرض عرائسي خلال أسابيع الموضة العالمية في مجال تصميم فساتين الزفاف. لذا يمكنك أن تستوحي منها، وتتمتّعي بسحرها من خلال إختيارك ثوباً شبيها بذيلها الطويل.

 

         فساتين بروعة قصص الخيال!

 

– الأميرة النائمة: تنورة ذات الطبقات المتعددة من التول والكشكش والأورغانزا تناسبك إذا كنت عروساً تود الظهور مختلفة، بثوب زفاف يخفي بين طيّاته الكثيرة من حكاية رومنسيّة تقف لها القلوب. 

 

– ياسمين: على بساط الريح، ستأتين عروساً لتكوني إلى جانب علاء الدين، فأنت مع الثوب الضيّق بقماش الساتان المنهدل بسلاسة على جسدها، ولكنّك حتماً تتمتعين بمزايا شخصيّة حادة وقويّة. 

 

       نجمات يشبهن أميرات ديزني

 

– بياض الثلج: التفاحة الحمراء لن تكون وحدها كفيلة أن تأسر قلب عريسك، بل ثوب الزفاف المؤلّف من الأقمشة الأنثويّة كالتول والحرير والاورغانزا المميّز بالتدرّج الأبيض القوي الناصع كالثلج. 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية