فساتين زهير مراد لربيع وصيف 2023 تأخذنا بمغامرة إلى روائع أجمل المواقع الطبيعيّة في العالم

الرقي والفخامة هما عنوانا مجموعة زهير مراد لربيع وصيف 2023

تأخذنا فساتين زهير مراد لربيع وصيف 2023 بمغامرة إلى أجمل المواقع الطبيعيّة في العالم، لاستكشاف المناظر الطبيعيّة الآسرة، بعد الرحلة الرائعة إلى عالم الفلك التي اختبرناها مع مجموعة زهير مراد الراقية لخريف وشتاء 2022- 2023.

ias

فمن جبل قوس القزح في البيرو، وقبّة الملح في زاغروس، وكهف الرخام في باتاغونيا، استوحى المصمّم اللبنانيّ تصاميم التقت فيها الفخامة مع الإبداع، مجسّدة روعة منحنيات هذه المعالم التي عصفت فيها الرياح على مدى سنوات لتنحتها.

تلاعب مميّز بالألوان

حوّل زهير مراد الألوان المميّزة التي شكّلتها ألوان جبل قوس القزح في البيرو، إلى فساتين في منتهى الجاذبيّة والفخامة، فمزج بين التدرّجات الرائعة في الإطلالة الواحدة تارة، واختار لونًا واحدًا لإطلالة مختلفة تارة أخرى، أمّا النتيجة فواحدة؛ أزياء تحمل بين طيّاتها الكثير من التميّز.

مجموعة زهير مراد الجاهزة لربيع وصيف 2023
شكّ\لت ألوان المجموعة لوحة مزجيت بين الإبداع والحيويّة

تفاصيل تعكس منحوتات الطبيعة

المنحنيات والأشكال الطبيعيّة التي نحتتها عناصر الطبيعة، من هواء وماء، انعكست في المجموعة بطرق رائعة، من خلال تفاصيل عدّة، أبرزها الكشاكش الناعمة والطيّات، وأتت أخرى، مثل الأحجار اللامعة والتطريزات لتضفي تأثيرًا أكثر جاذبيّة.

ازياء زهير مراد لربيع وصيف 2023
التفاصيل جعلت كلّ إطلالة استثنائيّة وملفتة

أزياء تناسب مختلف الأذواق

مهما كان ذوق المرأة، ستقف مذهولة أمام كلّ قطعة من مجموعة زهير مراد الجديدة، إذ أنّ الأقمشة المستخدمة أدّت الدور الأهم بابتكار تصاميم فخمة، ومن بينها الدانتيل، الشبك، الكادي، كريب الأورغنزا المزيّن بالدانتيل، والموسلين المزيّن بالترتر.

مجموعة ازياء زهير مراد الجاهزة لربيع وصيف 2023
رافق الإبداع والأنوثة كلّ تصميم في المجموعة الجديدة

وبالنسبة للقصّات، فهي تنوّعت بين الجريئة والمحتشمة، إلّا أنّها تشاركت صفات الرقيّ والفخامة والأنوثة ذاتها.

فساتين زهير مراد للسهرة
ضمّت مجموعة زهير مراد الجديدة خيارات مذهلة بألوانها وقصّاتها وخاماتها

لقد لفتتنا الأزياء التي كشفت عن مختلف منحنيات الجسم، ومن بينها السروايل المترافقة مع فتحة عند الفخذ، والجاكيتات المكشوفة عند الخصر والذراعين، وكذلك الفساتين المميّزة بشقّ جانبيّ، وأخرى قصيرة، وغيرها مكشوفة لتبرز الكتفين بأسلوب مميّزة…

اجمل تصاميم زهير مراد
تفرّد كلّ فستان في مجموعة زهير مراد بمقوّماته المذهلة

وإضافة إلى الفساتين التي تنوعّت بين القصيرة والطويلة والمتوسّطة الطول، ضمّت المجموعة خيارات رائعة من البدلات النسائيّة المصمّمة لتمنح المرأة إطلالات في غاية الفرادة، إضافة إلى الأكسسوارات التي من شأنها أن تضفي رونقًا مميّزًا.

مجموعة ازياء زهير مراد الجاهزة لربيع وصيف 2023
مجموعة ازياء زهير مراد الجاهزة لربيع وصيف 2023

ختامًا، لا بدّ من إعادة تسليط الضوء على مجموعة زهير مراد الراقية لربيع وصيف 2022. وكذلك على إطلالتي أحلام وأصالة بفساتين زهير مراد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية