فساتين سهرة راقية من إيلي صعب تمنحك إطلالة فخمة

فساتين سهرة راقية من ايلي صعب تمنحك اطلالة فخمة

مصدر الصورة: @eliesaabworld الحساب الرسمي على انستغرام لدار إيلي صعب

نعرض لك فساتين سهرة راقية من ايلي صعب تمنحك اطلالة فخمة وتجعل كل الأنظار موجّهة إليك. إنها مذهلة، لدرجة أنك ستتمنين لو في إمكانك شرائها كلّها! ذلك لأنها تتميز بقصاتها الجميلة، وتتزين بتفاصيل فاخرة مثل التطريزات، إذًا هي من أجمل فساتين المصممين العربيين والعالميين.

ias

في كل مرة يقدّم فيها إيلي صعب مجموعة جديدة، يتركنا مذهولين بجمال كل قطعة فيها، وخصوصًا تلك التي تشمل فساتين للسهرات بلمسات تضفي على المرأة الرقي، الأناقة، الجاذبية والأنوثة، وهي صفات تريدين حتمًا التميز بها في كل مناسبة تحضرينها. شاهدي معنا أجملها.

جمال الأزرق الفاتح

هذا الفستان هو من مجموعة إيلي صعب الراقية لربيع وصيف 2021، وكل ما فيه رائع حقًا! أكمامه الطويلة المكشوفة عند الأكتاف وياقته العالية تضفي الأناقة على إطلالتك، والمجوهرات التي تزينه تمنحك لمسات في منتهى الفخامة. وبدورها، تتطاير تنورته الناعمة كيفما تحركت، لتجعلك محطّ الأنظار!

مزيج من الأنوثة والجاذبية

إذا كنت تبحثين عما يمنحك إطلالة أنثوية وجذابة، ننصحك باختيار هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب الجاهزة لربيع وصيف 2021، فهو يتسم بقصة تضاعف جمال جسمك، وخصوصًا العلوية المفتوحة على الظهر، ولا يمكن أن لا تلفت اللمسات الذهبية التي تزين أطرافها أنظار الكثيرين.

الأحمر مثالي لك!

تميّزي بإطلالة جذابة إلى أقصى حد، مع هذا الفستان الأحمر المميّز بقصّته الناعمة والأنيقة والأنثويّة. التكسيرات الصغيرة تطغى على هذا الفستان من مجموعة إيلي صعب لما قبل خريف 2021، والحزام ينحّف خصرك ويجعله يبدو منحوتًا، في حين يتطاير الكاب خلفك ليجعلك الأجمل بين الكل!

نعومة الزهري وفخامة التطريزات

هذا الفستان هو من مجموعة إيلي صعب الراقية لخريف 2020، وهو مثالي لعاشقات الإطلالات الأنثوية الفخمة. لونه الزهري الفاتح يعكس شخصيتك الهادئة وستايلك الناعم، والتطريزات التي تزينه تضاعف فخامة أسلوبك، وقصته تجعلك واثقة من أنك الأجمل!

رقي استثنائيّ مع الريش!

حتى من تحب الإطلالات الجريئة والمميزة ستجد طلبها بين مجموعات إيلي صعب، فهو يقدّم لها خيارات كثيرة، من بينها هذا الفستان الذي يجمع بين القصة الجريئة وفخامة التطريزات ورقيّ الريش، وهو يتسم أيضًا بلونه الفريد. 

> حتى من تحب الإطلالات الجريئة والمميزة ستجد طلبها بين مجموعات إيلي صعب

الفخامة لا ترافق هذه الفساتين فحسب، بل كل ما يقدمه المصمم، مثل فساتين زفاف إيلي صعب للعام 2021.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية