أجمل فساتين عرائس من الساتان لعاشقات الأناقة

فساتين عرائس من الساتان لعاشقات الاناقة

جمعنا صور فساتين عرائس من الساتان لعاشقات الاناقة، لتتميّزي في يومك الكبير بإطلالة فخمة ومذهلة لن ينساها أحد لشدّة روعتها، وخصوصًا إذا اخترت قصّة فستان العرس الذي يناسب جسمك، ونسّقته مع طرحة جميلة ومجوهرات فخمة.

ias

عند تحديد موعد عرسك، أول ما تقومين به هو البحث عن الفستان، والذي ستجدينه بتصاميم كثيرة، منها تلك المصنوعة من الساتان التي تعدّ مثالية لك إذا كنت تريدين التميّز بلوك لا مثيل له، والتي تعدّ رائجة جدًّا منذ مواسم. 

أنثوي ومميّز

يتميّز قماش الساتان بأنّه يتيح للمصمّم التلاعب بالقصّات بمختلف الطرق، مقدّمًا بذلك للعروس فساتين بتفاصيل مميزة جدًّا وأنثوية، كما الذي ترينه في الصورة، الذي يتّسم بقصة صدره الجميلة، وخصره الذي يعزّز جمال قامة العروس وإطلالتها، وأيضًا حمالتيه بشكل عقد الفراشة.

محتشم وراقٍ

العروس التي تفضّل الأسلوب المحتشم، تبحث عن فساتين تناسب أسلوبها، وتتّسم بتصاميمها الفخمة بالوقت نفسه، ومنها تلك التي تأتي بأكمام طويلة وتنورة واسعة تتطاير مع مشيتها، والتي بإمكانها تنسيقها مع أكسسوارات مميزة، مثل الطرحة الطويلة والحزام.

ناعم، أنيق ومميز

الفستان الناعم هو مثالي لكلّ عروس تحبّ أن تكون مميزة وتعتبر كلّ تفصيل صغير مبالغ به، ولذا، تقدّم لها دور الأزياء الكثير من تصاميم فساتين الزفاف التي تلبّي ذوقها، منها المصنوعة من الساتان المتوافرة بقصات عدّة، والتي تبدو أروع إذا نسّقتها مع مجوهرات مميّزة للعروس.

ناعم بلمسات فخمة

إذا كنت تفضلين الأسلوب البسيط والفخم بالوقت نفسه، اختاري فستانًا من الساتان بقصّة ناعمة، تزيّنه عناصر لافتة، مثل التطريزات أو الأحجار المتألّقة أو الدانتيل، واعتمدي معه أكسسوارات بتفاصيل ناعمة كي لا تفسدي رونقه.

مزيّن بعقدة الفراشة

الفستان المزيّن بعقدة الفراشة هو من أجمل فساتين الزفاف وأكثرها روعة، ذلك لأنّه يمنحك إطلالة تجمع بين الأنوثة، الأناقة، الفخامة والتميّز. بإمكانك أن تختاريه بعقدة فراشة كبيرة تزيّنه من الخلف، أو بأخرى صغيرة تتوسّط خصره من الأمام، أو متوسّطة الحجم تتدلّى من أحد جانبيه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية