فستان زفاف كيت ميدلتون ليس من تصميم دار ألكساندر ماكوين؟!!

بعد حوالي خمس سنوات من الزفاف التاريخي الذي هزّ العالم، عاد فستان زفاف كيت ميدلتونليتصدّر الواجهة من جديد، هذه المرّة ليس للحديث عن تصميمه وكواليسه، بل في وضعه ضمن "قضية قانونية" بعدما تمّ رفع دعوى على دار Alexander McQueen لاتهامها بعدم تصميمها الثوب، وأنّ هذا التصميم مسروق! ماذا في تفاصيل هذا الخبر الصادم؟

ias

يبدو أنّ الثوب الذي حمل توقيع المصمّمة والمديرة الإبداعية لدار ماكوين سارة بورتون يتعرّض لحملة قوية، فقد أعلنت مصمّمة فساتين الأعراس الإنكليزية كريستين كيندال التي تعمل في بيت أزياء عادي في هيرتفورد شاير، أنها بدأت اتخاذ الإجراءات القانونية ضدّ بورتون تتهمها فيه بسرقة التصميم، ونسخ تفاصيله بشكل شبه كامل، مشيرة إلى أنها كانت قد أرسلت تصميمها إلى قصر باكينغهام الملكي منذ خمس سنوات، وتلقّت الردّ بالشكر وذكر أنّ كيت ميدلتون قد أعجبت بالتصميم ومهتمة جداً به، لتلاحظ لاحقاً بحسب تعبيرها الكثير من تفاصيل التصميم الذي رسمته في ثوب دوقة كامبريدج الأبيض. (أبرز فساتين زفاف النجمات بتوقيع ألكساندر ماكوين).

في مقابل ذلك، أتى النفي من الجهتين، أوّلها من دار ماكوين التي رفضت الإتهام الموجّه إليها جملةً وتفصيلاً، معتبرة القضيّة تافهة وغير صحيحة ومثيرة للسخرية والضحك، وثانيها من القصر الملكي الذي نفى بدوره وصول الرسومات إليه. تجدر الإشارة إلى أنها ليست المرة الأولى التي تتحدّث فيها كريستين بالأمر، بل سبق وأعلنت الأمر نفسه عبر اليوتيوب منذ عامين.

بغضّ النظر عن التأويلات، لا بدّ من متابعة مسار هذه القضية، لنعرف ما إذا كانت مزاعم المصمّمة الإنكليزية المغمورة صحيحة أم مجرّد محاولة للشهرة ولفت الأنظار إليها!

إقرئي المزيد: لقطات صور لشعر كيت ميدلتون لا تليق بمركزها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية