طريقة اختيار فستان عروس مناسب لشكل جسمك

تعلمي مع "ياسمينة" طريقة اختيار فستان عروس مناسب لشكل جسمك، لتتمتعي باطلالة العروس المفعمة بالسحر والجاذبية وتلفتي انظار من حولك في حفل زفافك المنتظر.

ias

  1. الجسم الكمثري: يتسم الجسم الكمثري بالارداف الممتلئة والعريضة مع الخصر الرفيع. وما يليق بهذا الجسم هي الفساتين المنفوشة من الاسفل ويفضل أيضاً اختيار الفساتين التي تحمل شكل حرف v من الاعلى او المزودة بحمالات رفيعة، لانها ستعمل على اعطاء الاكتاف المزيد من العرض لجعل اطلالتك متوازنة.
  2. الجسم التفاحة: يتسم الجسم التفاحة بامتلاء منطقة البطن مقارنة بالارداف والاكتاف وننصحك باختيار الفساتين بالخصر العالي، الذي يبدأ من اسفل الصدر وينسدل الى الاسفل بطريقة القصة المنفوشة. واحرصي على الابعاد على الفساتين قصة الحورية او الفساتين او الفساتين بدون حمالات التي لن تعطي منطقة الصدر التحديد المطلوب.
  3. الساعة الرملية: يتميز جسم الساعة الرميلة باكتاف وارداف متساوية في العرض مع الخصر النحيف. وهذا الجسم تتناسب معه مختلف اشكال فساتين الاعراس مثل قصة الحورية، والفساتين المنفوشة.
  4. المثلث المقلوب: الجسم الذي يأخذ شكل المثلث المقلوب يتسم بالاكتاف العريضة مقارنة بالارداف ويفضل مع هذا الجسم اعتماد الفساتين المنفوشة أو التي فيها تدرجات او التي تأخذ شكل ذيل الحورية. وتعتبر فساتين العروس القصيرة من الفساتين المناسبة لهذا الجسم.
  5. المستطيل: ان الجسم المستطيل هو الجسم مع الارداف والاكتاف والخصر المتساويين. وهنا يفضل اختيار الفساتين التي تزيد من تدويرة الجسم او ابراز منحنياته كقصة الحورية او الفساتين الضيقة او قصة الاميرات لتمنحك شكل جسم مثالي.

من هنا، من الضروري ان تحرصي على اختيار فستان الزفاف المثالي الذي يساعدك على التألق في يومك المنتظر وتلفتي انظار مدعويك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية