فستان مايا دياب ارتدته سابقًا نانسي عجرم وديما الأسدي بلون مختلف، من الأجمل؟

فستان مايا دياب ارتدته سابقا نانسي عجرم وديما الاسدي بلون مختلف

مصدر الصور: من انستغرام @nancyajram و@mayadiab و@deemaalasadi

فستان مايا دياب ارتدته سابقا نانسي عجرم وديما الاسدي بلون مختلف، وهو من المخمل بأكمام طويلة وياقة عالية وفتحة جانبية، ويتميّز بتصميم يجمع بين الأناقة والفخامة والأنوثة، وهو من الفساتين التي كانت رائجة منذ 50 عامًا، وتشكّل اليوم أفضل الخيارات لدى مواكبات الموضة.

ias

هذا الفستان هو من تصميم Alexandre Vauthier، وقد سبق وأن ارتدته أيضًا نجمات عالميات، من بينهن الممثلة الفرنسية Eva Green. لقد منح كل من مايا ونانسي وديما إطلالة فائقة الروعة والجاذبية، فاطّلعي في ما يلي على ستايل كلّ منهن به، واحكمي بنفسك على الأجمل بينهنّ.

مايا دياب

اختارت مايا دياب هذا الفستان باللون الكحلي لتتألق بإطلالة رائعة في حفل عشاء Louis Vuitton الذي أقيم مساء البارحة في دبي. اللون بدا مذهلًا مع لون بشرتها وشعرها، وقد نسّقته مع صندل بالكعب العالي، ولكن الحقيبة أفسدت إطلالتها، إذ كان من المفضل أن تختار كلاتش صغيرة بدلًا من حقيبة اليد.

نانسي عجرم

ارتدت نانسي عجرم الفستان نفسه في صيف العام 2019 لإحياء حفل لها في موسم الرياض، لكنها ارتكبت خطأ كبيرًا قضى على جمال الفستان ودمّر إطلالتها، إذ عمدت إلى تسكير الفتحة الجانبية. كان بإمكانها أن تختار فستانًا بقصة محتشمة بدل القيام بالتعديلات على الذي ارتدته. وبالمناسبة، لقد لفتتنا الكثير من القصات المحتشمة ضمن فساتين مجموعات ربيع وصيف 2021.

ديما الأسدي

ديما الأسدي بدورها تألّقت بالفستان بنفسه خلال حفل زفاف كانت مدعوة إليه، وهي حقًا تميّزت بإطلالة مذهلة! فقصة الفستان عزّزت جمال قامتها وجاذبيتها، ولونه الأسود منpها الكثير من الأناقة. وقد نسقته مع صندل من Rene Caovilla وأقراط طويلة. استوحي إطلالتك منها من خلال اختيار ما يعجبك من تصاميم فساتين سهرة باللون الأسود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية