فنادق هيلتون في بيروت تحتفل بمئوية تأسيس الفندق

احتفلت هيلتون، الشركة الفندقية الأولى في العالم، بمئويتها في لبنان خلال سنة كانت الأنشط في تاريخها. واختارت الفنادق التابعة لعلامة هيلتون في لبنان، أي هيلتون بيروت حبتور غراند وهيلتون بيروت ميتروبوليتان بالاس وهيلتون بيروت وسط المدينة، شاطئ الرملة البيضاء، وهو الشاطئ العام الوحيد في بيروت للاحتفال بهذه المناسبة البارزة مع الزملاء الذين أتوا من مختلف أنحاء العالم.

ias

انطلق حفل الاستقبال بكوكتيل مرحّباً بمجموعة الضيوف من الشخصيات المرموقة في عالم السياحة في بيروت وحشد من الإعلاميين وأهل الصحافة. ونظراً لأهمية الشواطئ العامة في لبنان، قرّرت فنادق هيلتون ضمن سلسلة احتفالاتها بمئويتها في مختلف أنحاء العالم، أن تطلق مبادرة فريدة من نوعها تعزيزاً لمكانة هذا البلد الذي طالما اعتبر لؤلؤة الشرق. وفي هذا الإطار، اجتمع متطوعون من فنادق هيلتون الثلاثة التي يحتضنها لبنان لتنظيف شاطئ رملة البيضاء العام منذ الصباح الباكر لتحويل ريادة الشاطئ إلى تجربة مميّزة. وإضافة لمبادرة التنظيف، قدّمت فنادق هيلتون في بيروت لشاطئ الرملة البيضاء بتجهيزات لملعبَي الكرة الطائرة وكرة القدم ومنها الكراسي العالية الخاصة بحكّام المباريات، وصناديق القمامة واللافتات. وتنسجم هذه المبادرة مع أهداف منصة "السفر لهدف" للعام 2030 التي تصبو إلى دفع عجلة التغيير البيئي والاجتماعي الإيجابي قدماً من خلال عملياتها وسلسلة مورّديها ومجتمعاتها.

أجواء ساحرة في الحفل الضخم

تجدر الإشارة أن فنادق هيلتون تحتضنها 113 دولة دولة حول العالم، وكانت السبّاقة عالمياً في استحداث ردهات للاستقبال مجهّزة بمكيّفات، وتقديم غرف لضيوفها مجهّزة بالتلفزيون، واعتماد نظام الحجز المحوسب. كما تعد فنادق هيلتون بترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الضيافة في المئة عام المقبلة عن طريق التزامها بالابتكار والاستدامة. وبحلول العام 2030، تلتزم هذه العلامة التجارية الرائدة عالمياً في قطاع الضيافة بمضاعفة استثماراتها في ميدان التأثير الاجتماعي وخفض أثرها على البيئة إلى النصف من خلال الضيافة المسؤولة عبر اعتماد سلسلة من الإجراءات التي تضيف قيمة على عملياتها التشغيلية.

إقرئي المزيد: أفخم فنادق سويسرا لعطلةٍ تليق بالمرأة السعودية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية