أفخم فنادق سويسرا لعطلةٍ تليق بالمرأة السعودية

أفخم فنادق سويسرا لعطلةٍ تليق بالمرأة السعودية

أفخم فنادق سويسرا لعطلةٍ تليق بالمرأة السعودية

إذا كانت سويسرا مثالٌ للرفاهية والأناقة، فهل يُمكنك تخيّل مدى فخامة فنادقها؟! تخططين لتمضية عطلتك في إحدى مدن سويسرا وتبحثين عن الفندق الأمثل لإقامةٍ فاخرة ومميزة؟ ننصحك بإلقاء نظرة على مجموعةٍ من أفخم الفنادق السويسرية لتختاري من بينها الأنسب لإقامتك.

ias

فندق Mandarin Oriental، جنيف

فندق Mandarin Oriental
فندق Mandarin Oriental

بموقعه الذي يمزج ما بين خلفية الجبال الخلابة من جهة ونهر الرون من جهةٍ أخرى، يُعتبر فندق Mandarin Oriental خيارك الأمثل إذا كنت ترغبين في تمضية عطلةٍ هادئةٍ وأنيقةٍ وفاخرة في جنيف السويسرية؛ فما رأيك؟

فندق Beau Rivage، لوزان

فندق Beau Rivage
فندق Beau Rivage

صُنّف كأحد أفضل الفنادق في أوروبا، يتألف فندق Beau Rivage في لوزان من مبنيين متصلين عبر ما يُسمى La Rotonde الذي تمّ بناءه عام 1908. مثالٌ لحسن الضياف في البلاد، إنّه ما تحتاجينه لعطلةٍ تجمع ما بين الفخامة من جهة والراحة من جهة أخرى.

فندق Victoria-Jungfrau، إنترلاكن

فندق Victoria-Jungfrau
فندق Victoria-Jungfrau

يقع وسط الجبال البرنية ويطل على على الجونغفرو، يقدّم لك فندق Victoria-Junfrau المكان الأمثل للإقامة في إنترلاكن السويسرية. هناك، ستتسنى لم الفرصة للاسترخاء والاستجمام في منتجع Nescens الذي يُعد من أفضل المنتجعات في سويسرا.

فندق Bellevue Palace، برن

فندق Bellevue Palace
فندق Bellevue Palace

بصالاته الرائعة والفريدة من نوعها وإطلالاته الساحرة على جبال الألب البرنية، يُعد فندق Bellevue Palace المكان المفضل للإقامة بالنّسبة للسياسيين والدبلوماسيين. لا تترددي بدورك في اختيار هذا الفندق لإقامة فاخرة تناسب مختلف احتياجاتك.

فندق Les Trois Rois، بازل

فندق Les Trois Rois
فندق Les Trois Rois

وفي حال كنت تختارين بازل السويسرية لتمضية عطلتك المقبلة، فننصحك بعدم تفويت فرصة الإقامة في فندق Les Trois Rois الذي ينقلك إلى أجواءٍ ملكية بكل ما للكلمة من معنى.

اقرئي المزيد: ما الذي يجذب المرأة السعودية إلى جنيف السويسرية؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية