Yasmina

فندق جفينور روتانا يجعل من حفل زفافك استثنائياً

 فندق جفينور روتانا يجعل من حفل زفافك استثنائياً

مع حلول فصل الصيف وموسم الأعراس، الحلم الذي ينتظره كل ثنائي بفارغ الصبر ويخطط لأجله لأشهر وأحيانا لأعوام ليكلله بزفاف ناجح على كافة الأصعدة، يقدّم فندق جفينور روتانا عروضاً خاصة بالزفاف مميزة جداً، حيث يعمل على تسهيل الإختيار على العروسين، وتكفل بإعداد كل الترتيبات اللازمة الخاصة بالزفاف وقدم لهما باقة متكاملة وشاملة تتناسب مع كافة الأذواق الراقية.

يتضمن العرض الصالة وزينتها وكافة التجهيزات الخاصة بالإضاءة والموسيقى،إضافة إلى فرقة الزفة والإستعراض والـ "دي جي" ليكتمل الزفاف بالألعاب النارية أثناء الرقصة الأولى وخلال قطع كعكة الزفاف. ويمكن للعروسين التشاور مع منسق الزفاف لانتقاء الاختيارات المفضلة من الأغاني التي تشجع المدعويين على الرقص وتزيد أجواء الفرح.ولتخليد الذكرى إلى الأبد، عمد الفندق إلى توفير مصور فوتوغرافي وآخر للفيديو كما خصص مكان للتصوير صمم بحسب رغبة العروسين.

يشمل عرض الطعام خيارين: خيار المأكولات اللبنانية الغنية بمقبلاتها، أطباقها وحلوياتها وخيار البوفيه المتنوع الزاخر بألذ وأشهى الأطباق الباردة والساخنة إضافة إلى الحلويات.

لا يقتصر العرض الشامل الذي يقدمه الفندق على الزفاف فقط بل يحتوي تقديمات أخرى لتدليل الثنائي بعده من خلال توفيره إقامة لليلة واحدة في غرفة ساحرة وإمكانية الدخول إلى النادي الرياضي والإستفادة من حوض السباحة فترة إقامتهم. يندرج هذا العرض ضمن مجموعة العروض المتنوعة التي يطلقها فندق جفينور روتانا بشكل دائم والتي تتناسب مع كافة المناسبات السعيدة لضمان تجربة لا مثيل لها تلبي مختلف الإحتياجات والأذواق.

إقرئي المزيد: ياسمينة تلتقي مدير عام جفينور روتانا جيلبير زعيت

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر