Yasmina

هكذا استقبل فندق جفينور روتانا شهر رمضان المبارك

فندق جفينور روتانا يستقبل الشهر الفضيل مع الإعلاميين

أقام فندق جفينور روتانا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك وككل عام، إفطارا مميزا للشركاء الإعلاميين والمؤثرين على مواقع التواصل الإجتماعي في مطعم Olive Garden Restaurant & Terrace التابع للفندق.

واستمتع الضيوف بأشهى الإفطارات التي ستقام في الفندق يوميا طيلة الشهر الفضيل فتذوقوا أشهى الأطباق الشرقية والعالمية، وتذوق الضيوف أيضا أشهى الحلويات المتوفرة لا سيما العربية، كما قدم المطعم المشروبات الرمضانية التي تعكس الأجواء الرمضانية.

الفريق الإداري في فندق جفينور روتانا

أضاف الفندق روح التسلية والمرح على أجواء السهرة الرمضانية، ووزّع على المدعويين علبا تحوي إضافة إلى الحلوى، فوازير رمضانية تشاركوها مع متابعيهم على مواقع التواصل الإجتماعي الخاصة بهم واختير الرابحون عشوائيا ليستفيدوا من مجموعة هدايا قدمها الفندق، كما استمتع الحاضرون برقصة الدروايش التي أضفت طابعا رمضانيا خاصا إلى اللقاء.

أشهى المذاقات خلال حفل الإفطار

أختتم الإفطار الرمضاني بكلمة قدمها المدير العام لفندق جفينور روتانا السيد جيلبير زعيت عبر فيها عن إمتننانه للحضور قائلا: " نحن مسرورون جدا بلقائكم وأشكركم على تلبيتكم دعوة جفينور روتانا بيتكم الثاني لإختبار أروع الإفطارات اليومية التي يقيمها الفندق والتي تعكس أجواء رمضان المباركة.

إقرئي المزيد: فندق جفينور روتانا يجعل من حفل زفافك استثنائياً

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر