فنّانات عربيات يشتهرن بارتداء أجمل الفساتين

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لأحلام الشامسي ahlamalshamsi@

نعرض لك صور فنانات عربيات باجمل الفساتين التي تالقن بها سواء على السجادة الحمراء للمناسبات، أو لإحياء حفلاتهنّ على المسرح، حيث بدون في غاية الجمال والتميّز، وتمكنّ من خطف أنظار الجميع. وبالمناسبة، عرضنا لكِ سابقًا صور فنانات عربيّات بفساتين سهرة باللون الأحمر.

ias

إضافة إلى الشهرة الكبيرة التي حقّقنها بفضل أغانيهنّ وأصواتهنّ، تمكّنت بعض الفنانات العربيّات من أن يُصبحنَ مصدر إلهام لكلّ من تبحث عن التميّز بإطلالة رائعة في مناسباتها، ذلك لأنهنّ يرتدين دومًا فساتين فريدة بكلّ ما فيها، وفي ما يلي أبرزهنّ:

أحلام

تحرص ملكة المسرح أحلام على التألّق دومًا بفساتين تعكس أعلى درجات الفخامة والرقيّ، والتي تخارها غالبًا هي من إبداع المصمّم زهير مراد. هي تلفتنا بأزياء مزيّنة بالتطريزات المشغولة بدقّة، وبتفاصيل أخرى تزيدها جاذبيّة، مثل الشراريب والريش والخرز.

يارا

تنجح الفنانة اللبنانيّة يارا في خطف أنظار الجمهور بالفساتين التي ترتديها، والتي تختار غالبيّتها من دار La Bourjoisie، بقصّات تحدّد منحنيات شكل جسمها بأسلوب لافت، وتفاصيل تضفي عليها الكثير والكثير من التميّز.

بلقيس فتحي

تشكّل إطلالات بلفيس فتحي مصدر وحي لكل من تحبّ التألّق بإطلالات محتشمة، أنيقة وفخمة. فهذه الصفات ترافق كل لوك تعتمده لإحياء حفلاتها وعلى السجّادة الحمراء، بحيث تتمكّن من إبهارنا بفساتينها المذهلة بكلّ ما فيها، سواء قصّاتها أو ألوانها أو الأقمشة المصنوعة منها أو التفاصيل التي تميّزها.

أصالة نصري

هيي أيضًا من الفنّانات اللواتي يبهرننا بإطلالاتهنّ، فهي تنتقي أزياء مصنوعة من أقمشة فخمة، مثل المخمل، ومزيّنة بتفاصيل تُضفي عليها جرعات إضافيّة من الرقيّ، مثل اللمسات الشرقيّة، وأحجار الخرز اللامعة.

نيكولا جبران هو من المصمّمين الأحب على قلب الفنانة السوريّة، وهو اهتمّ بإطلالة ابنتها شام الذهبيّ في زفافها، وكذلك صمّم فستان أصالة.

هيفاء وهبي

تنجح هيفاء وهبي بلفت الأنظار في كلّ مناسبة تحضرها، وفي كلّ حفل تحييه، ففساتينها غاية في الجمال والجاذبيّة، وإن كانت غالبيّتها بقصّات جريئة، وخياراتها تشمل تصاميم من مختلف المصممين، مثل حسين الجسمي، شربل زوي، ميخائيل شمعون وغيرهم.

وبالمناسبة، هيفاء وهبي هي من النجمات اللواتي اشتُهرن بأجسم ممتلئة إمّا مثاليّة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية