تعرفي إلى فعالية إبر تفتيح البشرة

فوائد ابر تفتيح البشرة

إبر الجلوتاثيون لها فوائد عديدة فهي تمنح البشرة البياض المطلوب والإشراق المتناغم وذلك لأنها تحتوي على مادة الجوتاثيون المسؤولة عن التفتيح وإزالة تجاعيد الوجه كونها تحتوي بكثرة على مادة الكولاجين. يذكر أن مادة الجلوتاثيون مسؤولة عن إزالة حبّ الشّباب وآثارها كما تعمل على التخلص من البقع والكلف والنمش وتوحّد لون البشرة.

ias

كيف تحصلين على المادة بشكل طبيعي؟ إن كنت تعانين من ظهور الشيخوخة المبكرة على ملامحك أو تخافين منها فلابدّ من التركيز على بعض المأكولات التي تحتوي على مادة الجلوتاثيون الطبيعية المسؤولة عن إنعاش البشرة وتجديد خلاياها وذلك من خلال الغذاء المتوازن الذي يحتوي على كمية كافية للجسم من الخضار والفاكهة لاسيما اللحوم الطازجة. ومن أهم المأكولت التي تحتوي على مادة الجلوتاثيون: البروكولي، الثّوم، الأفوكادو، السبانخ واللحوم الطازجة.

نتائج استعمال الإبر يؤكد اخصائيي التجميل أن مفعول الإبر يبدأ بالظهور بشكل بطيء في الأسابيع الأولى من الإستخدام، إلا أن النتيجة تكون تدريجياً ايجابية بعد شهر من العلاج. يذكر أنّ الجسم يحافظ على مادة الجلوتاثيون بين عمر الـ 20 والـ 50 سنه ليبدأ بعدها بفقدانها تدريجيّاً مع التقدم بالعمر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية