فوز تاريخي للسعودية على الأرجنتين بهدفين مقابل واحد في مونديال قطر 2022

مصدر الصورة: حساب الاتحاد السعودي لكرة القدم

حقق المنتخب السعودي فوز تاريخي فاق التوقعات على منتخب الأرجنتين بهدفين مقابل واحد في أولى مبارياته في كأس العالم في قطر 2022.

ias

بعد ترقب جماهيري لمباراة السعودية والأرجنتين في كأس العالم 2022 وتفاوت التوقعات حول النتيجة، أذهل المنتخب السعودي الجميع بأداء قوي ضد نظيره الأرجنتيني وحقق الفوز بهدفين مقابل واحد.

معجزة كروية

حول المنتخب الأخضر السعودي تأخره في الشوط الأول إلى التقدم بهدفين مع بداية الشوط الثاني، حيث تمكن اللاعب الأرجنتيني لونيل ميسي من تسجيل هدف وحيد في الدقيقة العاشرة من الشوط الأول، لينتفض المنتخب السعودي في الشوط الثاني ويسجل هدفين متتالين، كان الأول عن طريق اللاعب صالح الشهري في الدقيقة 48، والثاني عن طريق اللاعب سالم الدوسري في الدقيقة 53.

يجدر الذكر أن المنتخب السعودي قد تاهل إلى نهائيات كأس العالم 5 مرات سابقة كان أولها في بطولة 1994 في الولايات المتحدة، حيث حقق أيضا أفضل نتائجه بالتأهل الوحيد إلى دور الـ16 من مجموعة كانت تضم منتخبات هولندا وبلجيكا والمغرب.

لقى هذا الفوز التاريخي تفاعل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصًا منصة “تويتر” التي نشر بها مغردين العديد من الصور التي أظهرت فرحة اللاعبين وفرحة وزير الرياضة بهذا الفوز، يجدر بنا في الختام التنويه لخبر السعودية تتطلع لاستضافة كأس العالم 2030.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية