فيديو جديد يجمع نجمات مسلسل "ع أمل" فما مضمونه؟

فيديو جديد جمع نجمات مسلسل ع أمل

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لماغي بوغصن maguyboughosn@ على انستغرام

نخبركِ اليوم عن فيديو جديد يجمع نجمات مسلسل ع أمل، النجمة اللبنانية  ماغي بوغصن، والشابة الواعدة ماريلين نعمان، فما مضمونه؟

ias

اللافت أن مسلسل ع أمل، ومنذ بداية عرضه في شهر رمضان، حقق نسبة عالية من المشاهدات وتصدر محركات البحث على مواقع التواصل الإجتماعي، فضلًا عن تصدر مقاطع كواليسه لاهتمام المتابعين.

فيديو جديد أعاد للمتابعين الحنين للعمل

تصدر مقطع مصور، تم تداوله بشدة في الساعات الأخيرة عبر مواقع التواصل، ضمّ النجمة ماغي بوغصن، وكاتبة مسلسل “ع أمل”، مع الشابة الواعدة مارلين نعمان.

وفي التفاصيل، فاجأت كل من نادين وماغي الفنانة نعمان، خلال إحيائها حفلها الأول في لبنان، بعد نجاحها الباهر في أداء شخصية “فرح” بمسلسل “ع أمل” الذي عرض ضمن دراما رمضان الموسم المنصرم. ووثّق المقطع فيديو وجود ماغي إلى جانب مارلين في غرفة المكياج قبل الحفل، حيث قدمت لها الدعم، وطلبت منها عدم الشعور بالخوف على المسرح.

وضمن عبارات التشجيع التي قدمتها النجمة اللبنانية لمارلين، استذكرت الأولى موقفًا حدث بينهما في كواليس تصوير مسلسل “ع أمل”، حيث قالت ماغي: “تذكري لما كان فيه مشهد حزين وكنتِ منفعلة وبس هددتك رجعتي لوضعك”.. مطالبةً مارلين بأن تتذكر ذلك التهديد كلما شعرت برغبةٍ في البكاء أو التأثر على المسرح.

ومن جانبها تمنت مارلين، أن تُسعد ماغي والكاتبة اللبنانية نادين جابر، في الحفل، لتمازحها الأخيرة، بالقول إنها “لن تسعد”، وتكمل ماغي مؤكدةً أن الجميع سعيد بمارلين حتى قبل ظهورها على المسرح.

وفي نهاية الفيديو، ذكّرت ماغي، مارلين قائلةً له بالفرنسية أنتِ جميلة ومتجددة وأنيقة.

وشاركت ماغي بو غصن، مقطع فيديو من الحفل عبر حسابها على “إنستغرام”، وثّقت فيه الأجواء، حيث بدت متفاعلة مع أداء نعمان، بينما تقف إلى جانب زوجها المنتج جمال سنان والكاتبة نادين جابر، حيث سرقت ماريلين الأضواء بأغانيها في المسلسل.

وعلقت ماغي على المقطع، بالقول إنها كانت ليلةٌ سحرية استرجعوا فيها أغاني “ع أمل”، معربةً عن حبها لمارلين وواصفةً إياها بـ”نجمتهم الصغيرة الجميلة”. وكنا قد أخبرناكِ سابقًا عن اختيار ماغي بوغصن إطلالة شبيهة بإطلالة نجمة عربية اختارتها سابقًا.

ماريلين موهبة واعدة

تمكنت الشابة ماريلين نعمان، ومنذ الحلقات الأولى للعمل، من خطف الجمهور بصوتها الحنون والدافئ خلال أدائها لمختلف الأغاني ومنهم “متل الغيمة” التي تصدرت الترند من خلالها وأصبحت الأغنية الأكثر إستماعًا! وقد تمكنت الشابة الموهوبة من إظهار موهبتها بالغناء والتمثيل معًا خلال تجسيدها شخصية فرح ابنة بطلة العمل الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن.

وقد أشاد فريق العمل بصوت ماريلين وأكدوا أن أداءها حقيقي وبسيط وعفوي وأن صوتها جميل وحنون جدًا علمًا أنها كانت إشتركت في العام الفائت ببرنامج المواهب The Voice ” فرنسا.

“أخطاء وعثرات” فيديو من كواليس مسلسل ع أمل

انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، أثناء عرض مسلسل “ع أمل” في شهر رمضان المنصرم 2024، مقطع صغير، يوثق كيفية تصوير مشهد العمل، وتظهر فيه نجمة العمل ماغي بوغصن.

ويتمثل الفيديو في وجود “يسار” الشخصية التي تؤديها ماغي في العمل، وهي تصور إحدى حلقات برنامجها، حيث يتطلب المشهد الكثير من الجدية في إعطاء النصائح، كما اتهمت بو غصن باستنساخ شخصية رضوى الشربيني في مسلسل ” ع أمل”.

لكن يبدو أن ماغي حاولت أن تخرج عن النص، وتكمل المشهد بدعابة “ولا أهضم”، ما جعل القائمين على التصوير يضحكون بصوٍت عالِ.

ماغي بو غصن تستنسخ شخصية رضوى الشربيني

بعد عرض الحلقات الأولى منه، تفاعل الجمهور بشكل كبير مع شخصية الإعلامية يسار التي تجسدها ماغي بو غصن والتي استنسخت من خلالها شخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني.

وفي لمحة سريعة، يتمحور مسلسل ماغي بوغصن “ع أمل”، حول العنف ضد المرأة، ومشاكل المجتمع الذكوري، والتمرد عليها ورفضها الأمر الذي جعل المتابعين يتهمونها بإستنساخ شخصية الإعلامية المصرية رضوى الشربيني!

أشار العديد من المتابعين أن شخصية “يسار” تشبه بشكل كبير شخصية رضورى الشربيني التي تدافع عن النساء وحقوقهن بشكل مستمر وعلّقوا أيضًا أنها لم تستطيع الخروج من شخصية سحر التي قدمتها على مدار ثلاث سنوات في مسلسل للموت الذي عُرض الجزء الأخير منه في رمضان الماضي. كما قال البعض أنها حتى قلدتها بتسريحة الشعر بحيث أطلّت بتسريحة رضوى التي اعتاد الجمهور رؤيتها بها!

ومن ناحيتها، لم تسكت رضوى عن هذا التقليد، فعندما تم طرح الإعلان الخاص بالمسلسل، تفاعلت مع الإعلان، وقامت بإعادة نشره، وعلّقت “سيبك من الشخصية الباب يفوّت جمل دي بالذات بتاعتي”.

وبالرغم من الاتهام ردت ماغي على رضوى وقالت: “رضوى حالة مميّزة ومتفرّدة وشخصيتها في العمل قوية ولا ترضى إلا بالحق”، مما دفع الإعلامية المصرية الى التأكيد على انها لا تستطيع الانتظار لتتابع المسلسل وتمنت لها التوفيق.

على غرار ماغي، لم تسلم نادين أيضًا من الإتهامات، فقد إتهمها الكثير بتقليد النجمة العالمية أنجيلينا جولي في بوستر مسلسلها الرمضاني الجديد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية