ميشيل أوباما تتمنى أن تكون بيونسيه

فيديو حملة ميشيل أوباما الجديدة

بالطبع من المعروف أن على السيدة الأولى أن تتمتّع بالرقي وأن تكون لبقة الحديث وأن تكون على مسافة معينة من الجمهور والناس. إلاّ أن هذه الأعراف كسرتها السيدة الأولى الأميركية نظراً لتمتعها بحسّ الفكاهة وسعيها الدائم لتكون قريبة من الناس عبر الأعمال الخيرية التي تواظب على تنظيمها.

ias

إقرأي المزيد: ميشيل أوباما ترقص باحتراف

واللافت كان قيامها أخيراً بنشر فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع "انستقرام" وهي تظهر في هذا الفيديو الذي وصفه كثيرون بالطريف، وهي تجيب على أسئلة مغني الراب ويل، والسؤال الذي طرحه عليها كان بشأن العمل الذي تحب أن تقوم به في حال أتيحت لها الفرصة لتقوم بأعمال أخرى، فجاء رد ميشيل أوباما مفاجئا: " كنت سأحب أن أكون بيونسيه".

You asked. The First Lady and @Wale answered. #ReachHigher

A video posted by First Lady Michelle Obama (@michelleobama) on

ومن المعروف أن السيدة الأولى تربطها علاقة صداقة متينة مع النجمة بيونسيه، فقد جمعتهما في الماضي علاقة إعجاب متبادل تحولت مع الوقت إلى صداقة قوية، وقد شكّلت بيونسيه مع زوجها دعماً أساسياً للرئيس الأميركي باراك أوباما خلال حملته الانتخابية الرئاسية فقد نظّما حملات لجمع التبرعات كما قامت بيونسيه بالغناء في حفل تنصيب باراك أوباما رئيسا للولايات المتحدة. كذلك، غنت بيونسيه في حفل عيد ميلاد ميشيل أوباما الخمسين.

إقرأي المزيد: غرّة ميشيل أوباما…حقيقيّة أم مستعارة؟!

تجدر الإشارة إلى أن الفيديو الذي قامت ميشيل أوباما بنشره هو جزء من الإعلان لحملتها الخيرية التي تحمل عنوان " Reach Higher" والتي تسعى من خلالها إلى تشجيع الطلاب على اتخاذ خطوات مبكرة تتعلّق بمستقبلهم والاتجاه نحو مصادر أخرى للتعليم بخلاف المدرسة الثانوية، وويل هو أحد الداعمين لهذه الحملة وكان من ضمن من حضروا اللقاء الذي استضافته السيدة أوباما في البيت الأبيض في بداية هذا الشهر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية