فيديو دعائي طريف يكشف عن انضمام نانسي عجرم الى تيك توك من بطولة بناتها!

فيديو طريف يكشف انضمام نانسي الى تيك توك

اجتاح السوشيل ميديا فيديو دعائي طريف يكشف عن انضمام نانسي عجرم الى تيك توك من بطولة بناتها الثلاث، ميلا وايلا وليا، بطريقة عفوية للغاية يظهر الحاح الفتيات على نانسي كي تفتح حسابًا على منصة الفيديوهات الشهيرة. نذكّرك أيضًا بانضمام ياسمينة الى تيك توك بمنصتها الخاصّة!

ias

ويبيّين الفيديو العفوي الفتاتين الكبيرتين ميلا وايلا بلقطات عفوية جدًا وهما تتبعان نانسي في كلّ مكان وهما على اصرار تام أن تنضمّ نانسي الى هذه المنصّة ما أظهر مواهبهما التمثيلية وخفّة ظلّهما.

ليا بظهور خاص ومضحك!

View this post on Instagram

🤦🏼‍♀️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وبعد لقطات ميلا وايلا اللافتة والعفوية، في أرجاء المنزل، ظهرت ليا في بقطة عفوية جدًا في نهاية الفيديو، حيث كانت نانسي تضعها في سريرها بعدما استسلمت للنوم، ولكنّها استيقظت من جديد بعد مداهمة شقيقتيها لغرفتها وهما ترددان على مسمع أمهما، "هل ستنصمين لتيك توك؟"

والجدير ذكره أنّ ميلا وايلا هما من عشّاق تيك توك، ولطالما تنشران فيديوهات لهما وهما تغنيان وترقصان، الى درجة أنهما كانتا تصوّران فيديوهات بغية نشرها على هذه المنصّة الشهيرة ليلة حادثة محاولة الشرقة، كما جاء في التفاصيل التي روتها العائلة وكانت ياسمينة فصّلتها لك في مقالة بعنوان وثائقي الرواية الكاملة يكشف حقيقة ما حصل في قضية سارق فيلا نانسي عجرم. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية