زوج دنيا سمير غانم يحرجها على الهواء

فيديو دنيا سمير غانم تشعر بالإحراج

إن الزواج من الوسط الفني أو الإعلامي قد يشعر أحد الشريكين بالإحراج في بعض الأحيان، إلاّ أن وجودهما المستمر في الأجواء نفسها قد يسهّل عليهما مهمة تفسير طبيعة العمل.

ias

إقرأي المزيد: احتدام الخلاف بين اليسا ودنيا في "اكس فاكتور"

إلاّ أن من الأمور التي من الممكن أن تتسبّب بالإحراج لأحد الطرفين قد تكون مشابهة لما حدث مع النجمة دنيا سمير غانم، التي حلّت ضيفة للمرة الأولى على برنامج زوجها رامي رضوان "البيت بيتك" الذي يقدّمه على شاشة "Ten".

وقد حضرت دنيا إلى جانب فريق عمل المسلسل الذي قدمته خلال شهر رمضان المبارك وحقق نجاحاً باهراً "لهفة".

وتعد هذه المرة الأولى التي يستضيف فيها رضوان زوجته في برنامجه، ما دفع إلى شعوره ببعض التلبّك والخجل خلال تقديمه لها. فقد تحدّث في البداية عن النجاح الكبير الذي حققه المسلسل ثم بدأ بتقديم ضيوف البرنامج، فوصل إلى زوجته ووجه لها الحديث قائلا: " معنا النجمة الكبيرة. لهفة ولا دنيا؟ أتعامل معاكي على أي أساس دلوقتي؟"

هنا بدا الخجل والإحراج واضحين على وجه دنيا التي سارعت بالقول: " اللي أنت تشوفو أنا معاك في أي حاجة".

تجدر الإشارة إلى أن دنيا كانت قد تزوجت من رضوان عندما كان يعمل مذيعاً في قناة " أون. تي. في" منذ حوالى الثلاث سنوات، وقد رزقت منه العام الماضي بابنتهما كيلا.

إقرأي المزيد: اليسا تهين مشتركة في "اكس فاكتور" بسبب وزنها الزائد

إلى ذلك، شاركت دنيا كعضو في لجنة تحكيم برنامج "اكس فاكتور" بنسخته الأولى على قناة "MBC" إلى جانب السوبر ستار راغب علامة والنجمة إليسا، ودنيا لم تبتّ خيارها بشأن إمكان مشاركتها في الموسم المقبل من البرنامج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية