اكتشفن طريقة ازالة الرؤوس السوداء

فيديو طريقة ازالة الرؤوس السوداء

تعتبر الرؤوس السوداء من #مشاكل البشرة الشائعةالتي تعاني منها البنات والتي تؤثر سلبياً على إطلالتهنّ. تنتشر الرؤوس السوداء على البشرة خاصة على المنطقة المحيطة بالأنف والجبين والشفايف وتعتبر البشرة الدهنية أكثرها عرضة لها. أقدّم لكن اليوم أسهل طريقة لإزالة الرؤوس السوداء من خلال بعض #الخلطات الطبيعية التي جرّبتها في المنزل بخطوات سهلة وبسيطة. اكتشفن هذه الخلطات بالنقاط التالية:

ias

خلطة زلال البيض: يساعد زلال البيض على إغلاق مسام الوجه وبالتالي يقلّل من نسبة ظهور الرؤوس السوداء على البشرة. لقد فصلت صفار بيضة عن الزلال وغسّلت وجهي بالمياه. بعد ذلك، دهنت عدة طبقات من زلال البيض على وجهي وتركتها حتى تجفّ قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة العسل والحليب: لهذه الخلطة، وضعت في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من الحليب. بعد ذلك، وضعت المزيج في المايكرويف لمدة 10 ثوان ثمّ خلطت المزيج جيداً حتى تتجانس المكوّنات. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على المنطقة المصابة على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة.

خلطة البايكنغ صودا: يعتبر البايكنغ صودا علاجاً فعّالاً للرؤوس السوداء وحب الشباب إذ يساعد على تنظيف البشرة والحد من الشوائب. وضعت في وعاء ملعقتين صغيرتين من البايكنع صودا وكمية صغيرة من المياه ثمّ خلطات جيداً. بعد ذلك، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة مرتين في الأسبوع للحصول على نتائج مذهلة.

خلطة القرفة لمنع حب الشباب: خلطت في وعاء ملعقة صغيرة من القرفة المطحونة وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الفاترة. كرّرن هذه الخلطة يومياً لمدة 10 أيام للحصول على نتائج إيجابية.

إقرأي أيضاً: 3 حيل لتجنّب ظهور الرؤوس السوداء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية