فيديو من كواليس تصوير بوستر مسلسل "الخائن" يتصدر المواقع بعفوية أبطاله وتلقائيتهم

فيديو من كواليس تصوير بوستر مسلسل الخائن

مصدر الصورة: الحساب الرسمي لمرام علي maramaliofficial@ على انستغرام

تصدر فيديو من كواليس تصوير بوستر مسلسل “الخائن”، مواقع التواصل الإجتماعي، ويبدو أن عفوية أبطاله وتلقائيتهم كانت لافتة بشكٍل واضح، رغم كل الانتقادات التي طالت المسلسل منذ بداية عرضه..

ias

ظهر في البرومو كل من سلافة معمار وقيس الشيخ نجيب ومرام علي، ويبدو أن أجواء المرح سيطرت على تصوير البرومو، فكيف جاءت التفاصيل؟

رقصة سلافة تتصدر المشهد

تصدّر مسلسل “الخائن” مواقع التواصل الإجتماعي، حتى قبل بداية عرضه، لذا يبدو من الطبيعي جدًا أن يحتل أي تفصيل صغير متعلّق به الصدارة.

ومع تسريب فيديو من كواليس تصوير بوستر المسلسل، تفاعل رواد المواقع بشدة معه، خاصةً أن أبطاله الثلاثة المحببين (قيس الشيخ نجيب، سلافة معمار ومرام علي) هم من ظهروا في الفيديو.

اللافت في البرومو، مشهد قصير لسلافة وهي تتمايل على أنغام الموسيقى بشكٍل عفوي، ما أثار انتباه المتابعين، الذي أشادوا بجاذبيتها الكبيرة، كما يمكنكِ الإطلاع على المبلغ الذي تقاضته سلافة معمار على دورها في مسلسل “الخائن”.

نهاية أسيل بحسب تصريح سلافة

صرّحت الممثلة السوريّة سلافة معمار خلال تواجدها على السجادة البنفسجية الخاصّة بمهرجان 2024 Joy Awards،  بالعديد من الأخبار حول التساؤلات الّتي طرحت عليها بشأن مسلسل الخائن، حيث تجسد شخصيّة “أسيل” ضمن أحداث العمل. 

وقالت الممثلة سلافة معمار: “مجرد تقديمي لشخصية درامية لمدة 9 أشهر على مدار 90 حلقة هو أمر ليس سهلًا على الإطلاق.. كما تعرفت على عالم الفن التركي وهو أمر استفدت منه كثيرًا”.

وعن نهاية أحداث مسلسل “الخائن” وهل ستنطبق أحداثه على النسخة المعرّبة؟ كشفت سلافة معمار أن” شخصية أسيل لن تخسر”.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية