فيديو نجوى كرم لطليقها: "الله لا يوفقك منيح اللي طلقتك!"

بعد موافقتها على المشاركة في حفلات "باخرة النجوم" التي يترأس تنظيمها طليقها مدير الأعمال يوسف حرب، ظهرت نجوى كرم في فيديو انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي وهي تقول له مازحةً: "منيح اللي طلّقتك".

ias

نجوى، التي أثارت الجدل أخيراً بعد إعترافها بأن طليقها صفعها على وجهها لأنها رفضت إعتزال الفن، صدمت الحاضرين في الحفل الذي أقيم خلال الرحلة البحرية في أوروبا حيث توقّفت فجأةً عن الغناء قائلة: "الله لا يوفقك يا يوسف حرب شو بتحكي… أنا عم قول موال وإنت قاعد تحكي عالواتساب؟ منيح اللّي طلّقتك والله".

فخلال غنائها لموال أطربت من خلاله الحاضرين، لاحظت أنّ طليقها ليس منسجماً معها بل كان مشغولاً بهاتفه الخلوي طوال الوقت! ولكي تستقطب إنتباهه أحرجته أمام الجمهور الذي ضحك وصفّق لها مؤيداً فعلتها.

وبعد فترة قصيرة بدأت بتقديم أغنيتها الجديدة "سيد الرجال" مع الرابحة بمسابقة أجمل صوت، فصعد يوسف على المسرح معها واستقبلته قائلة: "والله العظيم بتشوش يا يوسف.. بعدو مفكرني مرتو أنا وعالمسرح".

الجمهور لاحظ كم هي ودّية العلاقة بينهما، فبدأ بالهتاف "خلي يعبر عن حبو إلك" فرّد طليقها سأعبّر ولكن ليس عن حبي! ليهمس لها ما يجول في خاطره.

https://www.youtube.com/watch?v=Qp3U4jylzz8

إقرئي المزيد: نجوى كرم تعترف أن طليقها ضربها وهو يرّد بالنفي

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية