فيرغي

ولدت فيرغي دوهاميل في السابع والعشرين من مارس في العام 1975 في كاليفورنيا، درست الرقص في الصغر، ومن ثمّ عملت في دبلجة الرسوم المتحركّة. من العام 1984 حتآ العام 1989 شاركت في عدد كبير من البرامج التلفزيونيّة للأطفال.

ias

 

كانت فيرغسون أو فيرغي عضواً في فريق Wild Orchid، ومع العام 1992 بدأت الفرقة النسائية هذه تتجه نحو الإحتراف، حتى وقعت العقد مع  Sony Publishing. وفي العام 2007 اعترفت خلال لقاء صحافي لها أنّها كانت تتعاطى المخدرات وتمارس علاقات حميمية غير مشروعة في بدايتها خلال تلك الفترة. أما الأغنية الأولى للفريق حملت عنوان  "At Night I Pray" وكانت مفتاح النجاحات، حيث توالى إصدار الألبومات والأغاني منذ ذلك الحين. بعدها انتقلت فيرغي إلى فريق The Black Eyed Peas. ومع هذه الفرقة حصدت النجاح الكبير في عدد كبير من الإصدارات. ومن ثمّ أصدرت ألبومها الخاص  The Dutchess. 

 

في سبتمبر 2006 حققت النجاح الضخم مع الإصدار الثالث برفقة الفرقة، وفي 2010 جالت العالم مع الفرقة. دخلت فيرغي مجال العطور وأصدرت عطرها الأول Outspoken، ومع بدايات 2011 حققت The Black Eyed Peas نسبة أرباح ننجاوز المليوني دولار. تزوجّت فيرغي بالممثل جوش دوهاميل في العام 2009، ورزقا بولد واحد في العام الماضي.

 

 

تابعي كل جديد عن فيرغي على: 

 

الموقع الرسمي: http://www.fergie.com/

 

تويتر: Fergie@

 

الفايسبوك: Fergie

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية