فيفيان وستوود تصف أسلوب ملابس ميشيل أوباما بالـ"المروّع"!

تعود الأضواء من جديد لتسلّط على تصريحات فيفيان وستوود، فبعدما انتقدتكيت ميدلتون الشهر الفائت، فاجأت المصممة الإنكليزيّة قراء نيويورك تايمز عندما أجابت على سؤال طرح عليها في لقاء حول أسلوب ملابس سيدّة أميركا الأولى ميشيل أوباما، فقالت:" لا أريد التحدّث عنها، فأسلوب انتقائها لملابسها مروّع". 

ias

 

من اختار ميشيل أوباما لتكون ضمن لائحة السيّدات الأكثر أناقة في العالم؟

 

وعندما طلب منها إعطاء مبررات لرأيها السلبي هذا، كررت رفضها، باعتبار أنّها تجدها انسانة مميّزة، وسيّدة ناجحة في مركزها، إلا أنّ اختياراتها في الملابس والتصاميم غير مفهومة، ولا تعكس حساً في الأناقة على الإطلاق. ورغم ذلك أكملت فيفيان البالغة من العمر 71 عاماً الحديث، وقارنتها بجاكلين كينيدي مصرّحة التالي:" جاكلين كانت تتقن انتقاء التصاميم التي تزيدها بريقاً وألقاً، وهذا هو هدف الموضة الحقيقي، ليس فقط السعي للحصول على إطلالة متحفّظة، الأمر الذي يبدو غائباً عن ذهن ميشيل أوباما". وكانت قد انهالات بالانتقادات على ملابس دوقة كامبيرج في فترة حملها، وفي وقت سابق على ماكياج عينيها، الذي وصفته بغير المتقن أو الأنيق، والذي لا يليق بمركزها كفرد من العائلة المالكة. 

 

بالصور، إكتشفي مجموعة Vivienne Westwood لشتاء 2014

 

ليست المرّة الأولى التي تلقى تصريحات فيفيان وستوود استهجاناً، فهي قد سبق لها وانتقدت زوجها الحالي واصفته بالانسان السيء على صفحات الجرائد. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية