فيكتوريا جاستيس

ولدت فيكتوريا جاستيس في التاسع عشر من فبراير في العام 1993 في هوليوود، فلوريدا، لها شقيقة تصغرها تدعى ماديسون، بدأت مواهبها التمثيليّة بالظهور في سن الثامنة عندما كانت تقلّد إعلانات الأطفال التلفزيونيّة. وهذه الموهبة لاقت ترحيباً من قبل والديها. 

ias

 

في عامها العاشر، شاركت فيكتوريا جاستيس بأولى أدوارها وكان ذلك في المسلسل التلفزيوني Gilmore Girls، وبعد إنتقال عائلتها إلى لوس أنجلوس كانت قد إتخذت قرارها في العمل في التمثيل. وبعد حوالي عام بدأت تشارك في الكثير من برامج قناة ديزني للأطفال، لتحصل في العام 2005 على جائزة بسبب دورها في Mary، هذا الفيلم الذي شارك في عدد كبير من المهرجانات العالميّة، على رأسها البندقيّة، وتورونتو. منذ ذلك الوقت والأدوار تتوالى على فيكتوريا، ومع كل ظهور يمر تبرهن هذه المراهقة الناعمة والجميلة عن موهبتها الفذة. أبرز أعمالها: Silver Bells، The Garden، و Unknown و The First Time وغيرها، أما أحدثها Naomi and Ely’s No Kiss List. وفي العام 2010 بدت بالتفكير جدياً او رسمياً بدخول مجال الغناء. 

 

لها العديد من المشاركات في الجمعيات الأهلية، وهي تعبّر عن حبّها الكبير في الإنخراط في هذا النوع من النشاطات المفيدة والقيّمة، كما أنّها تعشق الشعور أنّ مشاركتها هذه قد تدعمم أحدٌ يحتاجها بالفعل. 

 

تابعي كل جديد عن فيكتوريا جاستيس على:

 

الفايسبوك:Victoria Justice

 

تويتر: VictoriaJustice@

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية