أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2017 People's Choice Awards

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى حفل People’s Choice Awards الذي يشكّل مناسبة سنويّة مميّزة لشهر يناير، ومنتظرة لمتابعة أجمل صيحات الشعر والماكياج التي تعتمدها النجمات. في جولة سريعة على الأسماء التي حضرت، نلاحظ أنّ عدد نجمات الصف الأوّل كان قليلاً، واقتصر على وجوه معدودة، خصوصاً إذا ما أجرينا مقارنة بين هذا الحفل وحفل الغولدن غلوبز الذي سبقه بأيّام. ما الجديد الذي قدّمته النجمات من ناحية إطلالات التجميل؟

ias
  • جنيفر لوبيز: هي أكثر النجمات اللواتي لفتن الأنظار، سواء بثوبها أو بإطلالتها، فقد اختارت النجمة السمراء ماكياج قوي يليق بها، ويتناسب مع لون بشرتها وشعرها، مع الكحل الأسود والماسكارا الكثيفة والألوان البرونزيّة. لتتألّق بتسريحة ذيل الحصان المنخفض. (فساتين المصمّمين اللبنانيّين الأجمل في حفل People's choice Awards 2017!).
  • بلايك لايفلي: رغم أناقة إطلالاتها المعتادة، وطبيعية إطلالة الأمس، إلا أنّ الشعر الكثيف المفرود لم يكن الخيار الأنسب لهذه المناسبة، إلا أنّ جمال هذه النجمة، وتميّز ماكياجها الناعم، تجعلنا نتغاضى عن هذه الهفوة.
  • فيكتوريا جاستيس: إطلالة موفقّة لنجمة الملامح الجذابة، مع الشعر الأسود المالس، وماكياج الوجه المتقن، والعيون القويّة، وأحمر الشفاه المائل إلى البني الداكن، كلّها خيارات تستحق التصفيق بالفعل.
  • آشلي غرين: ماكياج الوجه ناعم وأنيق ويليق بها، ولكن كان يمكن لتسريحة الشعر أن تكون أكثر إتقاناً، إلا إذا كان القصد الظهور بتسريحة الشعر الموبّر.
  • بريانكا تشوبرا: إطلالة فيها الكثير من الأنوثة والإغراء مع الشعر المموّج على جانب واحد من الكتف، مع ظلال العيون الناعمة، وأحمر الشفاه الزهري.(من هي النجمة الأجمل في حفل 2016 Critics Choice Awards؟).
  • كريستن بيل: اختارت الظهور بالشعر القصير المموّج والماكياج الناعم، لتكون ضمن أكثر النجمات العصريّات في المناسبة.

إقرئي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر نجمات هوليوود في حفل Golden Globes 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية