رامي عياش في دور السينما خلال عيد الأضحى

في إطار اتجاه عدد من الفنانين إلى عالم التمثيل، وبعد نجاح تجربة عدد كبير منهم، ها هو النجم رامي عياش يتجه إلى السباق السينمائي.

ias

إقرأي المزيد: رامي عياش ممثل!

فقد بدأ فعلياً تصويره فيلمه "بابارتزي" وهو يعد تجربته السينمائية الأولى. وقد قام رامي أمس بتصوير عدد من المشاهد في دار الأوبرا المصرية.

وقد تمّ رصد الممثلة إيمان العاصي وهي ترتدي فستان زفاف، ما يشير إلى أنها ستتزوج من رامي عياش في سياق أحداث الفيلم الذي من المتوقّع أن يكون في دور السينما في عيد الأضحى.

إيمان العاصي بفستان الزفاف

هذا ويشارك رامي بطولة الفيلم كل من الممثلة كارلا بطرس وإيمان العاصي وعزت أبو عوف. وقد كتب سيناريو هذا الفيلم أحمد عبد الفتاح وإخراج سعد هنداوي.

وقد كان من المتوقّع أن تشارك الفنانة درة في هذا الفيلم إلا أنها عادت واعتذرت بعدما تم إدخال بعض التعديلات على النص.

تصوير الفيلم كان من المفترض أن يتم خلال فترة سابقة، وكان من المتوقّع أن يتم الانتهاء منه منذ فترة طويلة، إلاّ أن انشغالات رامي الكثيرة بسبب إحياء عدد من الحفلات، وتأخّر بعض التصاريح التي كان من الضروري الاستحصال عليها قبل المباشرة في التصوير.

إقرأي المزيد: رامي عياش يشارك في مسلسل تاريخي جديد

ويلعب رامي في هذا الفيلم شخصية مغني اسمه محمد شريف وهو مطرب مشهور يلتقي فتاة مصرية التي تلعب دورها إيمان العاصي، جاءت من مصر إلى لبنان، فواجهتها عراقيل إلى أن تلتقي برامي وتنشأ بينهما قصة حب تغيّر من مجرى أحداث الفيلم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية