قائمة بأفضل الأفلام العالمية في عام 2023 لا تفوتي معرفتها

قائمة بأفضل الأفلام العالمية في عام 2023 لا تفوتي معرفتها

مصدر الصورة: حساب انستغرام barbiethemovie@

نخبركِ اليوم مع انتهاء العام عن قائمة بأفضل الأفلام العالمية في عام 2023، ليس بحسب الإيرادات وحسب، بل من وجهة نظر الجمهور أيضًا. وقد يهمكِ الإطلاع على أهم الترشيحات لفيلم باربي في مهرجان غولدن كلوب 2024.

ias

تنوعت الأفلام العالمية في العام المنصرم، ويبدو أنه كان عامًا شيقًا لعشاق السينما، سواء كانت أفلام الخيال العلمي أو أفلام الأكشن أو أفلام الرعب وغيرها.

Barbie

احتل فيلم باربي الصدارة من حيث الإيرادات، وإقبال الجمهور لحضوره، كما شكل حالة من “الهوس” عند أغلب رواد مواقع التواصل الإجتماعي، الذين سارعوا لتحميل مقاطع الفيلم بشكل خيالي. ونخبركِ أيضًا بعد نجاحهما في فيلم باربي مارغوت روبي وريان غوسلينغ يجتمعان مجددًا.

Oppenheimer

تدور أحداث العمل في إطار درامي حول السيرة الذاتية وقصة العالم الأمريكي روبرت أوبنهايمر ودوره في تطوير القنبلة الذرية، وكيف غير مشروع مانهاتن من كل شيء في العالم.

توقع الكثير من المتابعين أن يحتل هذا الفيلم الصدارة، لكن فيلم باربي غير من المعادلة من حيث الإقبال الجماهيري الكثيف لحضوره.

Scream VI

يثبت هذا الفيلم المرعب، أنه يقدم حبكة غير مسبوقة نسبيًا، لا توجد خارطة طريق واضحة يجب اتباعها. يمكن أن يحدث أي شيء، ويمكن لأي شخص أن يموت، ولا يمكن الوثوق بأحد، إن كنتِ تخافين من أفلام الرعب، إياكِ وأن تحضري هذه السلسلة.

Nowhere

فيلم اسباني رائع يجعلكِ تعيشين حالة من التشويق والتوقع للدرجة التي سيجعلك فيها تحسين بالضغط والتوتر. وأظن أن قصته مُستلهمة من واقعة حقيقية لشبان من دول شمال افريقيا كانوا يحاولون الهجرة داخل حاوية للشحن لكن مصيرهم للأسف كان الموت داخلها، بسبب انعدام الأكل وضيق التنفس داخل الحاوية.

John Wick: Chapter 4

في الجزء الرابع من سلسلة الأكشن، يكتشف جون ويك طريقة للوصول إلى المجلس الأعلى ولأصحاب القرار وهزيمتهم، لكن قبل أن يكسب حريته سيتوجب عليه مواجهة عدو جديد له تحالفات قوية في جميع أنحاء العالم وقوى لها القدرة على تحويل أصدقاء قدامى إلى أعداء.

إن كنتِ من محبي الأكشن والمغامرة القوية، لا تفوتي رؤية هذا الفيلم الذي سيمتعكِ حقًا. كما يمكنكِ الإطلاع على افضل الافلام الاجنبية في اخر 10 سنوات التي عليك مشاهدتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية