قبضة يدك تكشف الكثير عن شخصيتك

سنطلعك اليوم طريقة تحليل شكل قبضة يدك التي تكشف الكثير عن شخصيتك، وتتمكني من تحديد طريقة تعاملك مع الأمور الحياتية اليومية.

ias

صحيح أن دلالات إشارات اليدين يمكن أن يكشف الكثير عن شخصيتك، إلا أنّ قبضة اليد، وكيفية إغلاق الأصابع يمكن أن يفضح الكثير عنك. فتعرّفي عليها في ما يلي.

الإبهام أعلى القبضة

إذا كنت من الأشخاص الذين يغلقون قبضة يدهم والإبهام إلى الأعلى فهذا يدّل على أنك شخص نشيط جدًا، يبحث بإستمرار عن تجارب ومغامرات جديدة، طبعك طيّب وتقدمين المساعدة للأخرين عندما يحتاجون إليك. تستطيعين بسهولة تبوء المراكز القيادية، خصوصًا أنك ملهمة ومحفزة لكلّ من حولك.

ما تكشفه قبضة اليد عن الشخصية

الإبهام في القبضة

إذا كنت تضعين الإبهام داخل قبضة يدك فعذ يدّل على أنك صاحبة شخصية ذكية تحسن الكلام إلى كل من حولها، تتركين إنطباعًا أوّليًا بأنك صاحبة شخصية حازمة وصارمة، إلا أن من يتعرف عليك يكتشف الشخصية المرحة لديك. صحيح أنك ترهقين نفسك في العمل إلا أنك غالبًا ما تتمكنين من تحقيق النتائج والأهداف.

الإبهام إلى جانب القبضة

لا تحبين تدّخل الآخرين في شؤونك، وتعتبرين أن كل شخص يرسم طريقه كما يحب، تعملين بجدّ وتعرفين حقيقة قدراتك وكيفية توظيفها في المكان الصحيح. إلا أنّ خوفك من الفشل يمنعك من إتخاذ القرارات الجريئة، لذلك، تحتاجين إلى بعض التقدير والثناء من قبل من حولك.

الإبهام موجه إلى الأعلى

تتمتعين بشخصية متواضعة جدًا، واسعة المعرفة ومتعدة المواهب، سريعة البديهة وتستطيعين إتخاذ القرارات الصائبة في وقتها. تجدين أحيانًأ صعوبة في التركيز على عمل محدد خصوصًا أنك تريدين الإحاطة به بنفسك من كل جوانبه. تختارين أصدقاءك بعناية ولا تقبلين التدخلات بتفاصيل حياتك.

إكتشفي أيضًا طريقة تحليل لمسة الوجه في لغة الجسد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية