قد تبدو الصديقة المثالية التي تُحبك ولكنها تغار منك.. فمن هي مولودة هذا البرج؟

إذا كنت مولودة هذا البرج فأنت ستقعين في الحب نهاية هذا الاسبوع

من المعروف أن مولودة برج العذراء تميل إلى المثالية والكمال، وبالتالي هي قادرة على القيام بالمستحيل بغية الوصول إلى هذه المرحلة.

ias

إلا أنها في المقابل، امرأة صعبة ومعقدة بعض الشيء، من الصعب جداً التفاهم معها أو استيعابها أو توقع تصرفاتها، خصوصاً أن حياتها مليئة بالأسرار والغموض. إذ إنها تميل الى العزلة بعض الشيء، بعيداً عن مشاركة أفكارها ومشاكلها مع الآخرين.

من هنا، قد تبدو مولودة برج العذراء الصديقة المثالية، نظراً لميلها الشديد إلى المثالية، فتحرص على إتقان دورها بكل تفاني، إلا أنها غالباً ما تغار منك وترغب بالحصول على سعادتك وراحتك لنفسها.

علماً أنها ليست بشخص سيء أو يلحق الأذية بالآخرين، بل على العكس، لكن مشكلتها هو شغفها في عالم المثالية الذي يمنعها من اختبار حياة الواقع أو الإستمتاع باللحظة.

إلى ذلك، فإن مولودة برج العذراء شخص فائق الذكاء وموهوب للغاية، خصوصاً أنها تملك القدرة على الحكم بمنطقية على أفعال الآخرين والمواقف.

من دون أن ننسى، كونها امرأة منظمة للغاية تكره الفوضى وقادرة على تحمل المسؤولية وتخطي العراقيل والتحديات مهما كانت صعبة.

إضافة إلى ذلك، أنت امرأة عقلانية للغاية ومنطقية إلى ألى أقصى الحدود، وهذا ما يساعدك على التفوق في مسيرتك المهنية إلى أقصى الحدود، خصوصاً أنك شخص يعشق الترتيب والتنظيم والتخطيط.

كما أنك شخص يدافع عن معتقداته حتى النهاية، فلا يمكنك التراجع عن رأيك مهما حصل حتى لو كلفك ذلك خسارة من تحبين. إضافة إلى ذلك، أنت امرأة شديدة الإنتقاد ومن الصعب نيل رضاك، وهذا ما يصعب عليك عملية الدخول في أي علاقة عاطفية، خصوصاً أن الرجل ينفر من المرأة النكدة بعض الشيء.

اقرئي المزيد: هذه هي لائحة الأبراج من الأذكى إلى الأقل ذكاء… ففي أي مرتبة أنت؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية