قصّة الـ Off Shoulders مستمرّة في شتاء 2017

من الصيحات التي سيطرت على عالم الموضة في صيف 2017 (قمصان الـ Off shoulders موضة في صيف 2016)، التوبات بقصّة الأكمام المنسدلة على الأكتاف Off Shoulders، هذه القصّة التي تبدو مستمرّة في موسم الشتاء إذ  من الرائج اختيار الكنزات بقصّة الـ Off Shoulders في شتاء 2017، فكيف تنسّقينها بطرقٍ مميزة؟

ias

قد تستغربين أنّ الكنزات بهذه القصّة يمكن تنسيقها أيضاً بموضة الـ Layering أي من خلال اعتمادها مع طبقات أخرى من الملابس، ترتدينها فوق القمصان وتحديداً الكلاسيكية باللون الأبيض أو المقلّمة  ترتدينها مع السروال الرسمي بالقصة الضيقة أو الواسعة Flare أو مع التنورة بالقصّة المستقيمة التي ننصحك باختيارها جلدية.
ومع هذه الإطلالات، ننصحكِ باختيار الأحذية الكلاسيكية بالكعب الرفيع أو باعتماد أحذية الكاحل بالكعب العالي.

أيضاً، يمكنكِ تنسيق هذه الكنزات فوق الكنزة العادية بالياقة العالية، هذه الكنزة التي تختارينها إما بلون الكنزة أو بإحدى الألوان الأساسية كالأسود أو الرمادي أو الألوان الدافئة كالأحمر مثلاً ولكن المهمّ أن تليق ألوان الكنزة بلون الكنزة بقصّة الـ Off Shoulders.

إلى جانب ذلك، من الممكن تنسيق هذه الكنزة مع الشال الكبير وذلك لإطلالة حيوية أكثر،  ترتدين هذه الكنزة مع السروال الرياضي Sweat Pant أو السروال الجلدي الضيق في حين تختارين الكنزة فضفاضة أو طويلة وتنسقينها مع الأحذية الرياضية أو أحذية الكاحل بأسلوب الدراجة النارية.

أيضاً، يمكنكِ اعتماد الكنزة بقصّة الـ Off Shoulders (اختاري قمصانك بقصة الاكمام المنسدلة على الاكتاف) مع الإطلالة الرسمية تماماً كما كنتِ تفعلين مع التوب الصيفية بهذه القصّة في موسم الصيف وذلك من تنسيقها مع تنورة التول المنفوخة أو التنورة المثنية الرسمية التي قد تكون ميتاليكية ومن خلال اختيار الكنزة مزيّنة بالترتر مثلاً أو من الصوف اللماع أو حتى بقصّة معقّدة وملفتة كقصّة الـ Wrap تحت الصدر.
إنّ هذه الإطلالة بالذات تليق لمناسبة رسمية في موسم الشتاء، لذا، لا تتردّدي في اختيار الأحذية الكلاسيكية معها التي تأتي بكعب رفيع واحرصي أيضاً على أن ترتدي الجوارب الكلاسيكية باللون النيود أو الأسود بحسب ألوان ملابسك والكلاتش الرسمي أو أقلّه الحقيبة الصغيرة بمسكة اليد الصغيرة.

إقرأي المزيد: ملخص عن ابرز صيحات شتاء 2017 من عروض الازياء

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية