قصة حب ديالا مكي وأحمد فلوكس تفاجئ الجمهور وهذا أفصحا عنه!

تصدّرت قصة حب ديالا مكي وأحمد فلوكس العناوين في بداية هذا الأسبوع، حيث ظهر الحب الذي يجمع الإعلامية اللبنانية المقيمة في دبي والممثّل المصري إلى العلن. وكانت ياسمينة قد التقت ديالا أكثر من مرّة، احدثها حيث تحدثت عن ذكرى رحيل كارل لاغرفلد.

ias

وقد فاجأت ديالا متابعيها بخروجها عن صمتها، معلّقة على قصة حبها مع الفنان أحمد فلوكس، بعد الأخبار الكثيرة التي تحدثت عنهما، ونشرت صورة لأحمد على تويتر مغرّدة بالإنكليزية:" من أجل وضع حد لكل هذه الشائعات، هو أطيب وأجمل رجل قابلته، أنا عادة امتنع عن الحديث في هذه الأمور عبر السوشيل ميديا ولكن وجب عليّ ذلك"

بدوره أعاد أحمد فلوكس نشر تغريدة ديالا مكي عبر حسابه على انستغرام، كاشفاً من خلال تعليقه عن موعد طلب يدها بقوله: "انت اللي جعلتي لحياتي حياة، حياة من كتر جمالك واحترامك، أول شيء سأقوم به بعد رفع حظر الطيران هو اللقاء بعائلتك". وبهذه المناسبة نعود إلى عروض زواج المشاهير الأكثر رومنسية.

> بدأت التكهّنات والأخبار بعلاقة الحب بينهما بعدما لاحظ الجمهور تعليقاتهما الرومانسية على حساباتهما الرسمية كل للآخر!

وقبل ذلك كان أحمد قد نشر صورة له ولديانا على صفحته الرسمية على انستغرام، معترفاً بحبّه لها، ومشيراً إلى أنّ والدته تحبّها أيضاً.

ديالا مكي لم تتزوّج قبلاً، إلا أنّه في حال الارتباط الرسمي مع أحمد، ستكون الزوجة الثالثة، حيث أنّه تزوج من سيدة مغربية أسمها "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بإبنه "سيف الدين"، لكنه إنفصل عنها ليتزوّج لاحقاً من الممثلة هنا شيحة في 21 أكتوبر 2018، وإنفصل عنها أيضاً في يوليو 2019.

نعود ختاماً إلى تفاصيل رحلة ديالا مكي مع بولغري في روما في العام 2018. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية