قطعة لطالما استهترت بأهميّتها في الإطلالة الملفتة ولكنّني اليوم لا أتخلى عنها

أحياناً تأتي أكثر القطعة سخافة إذا صحّ التعبير لتكون أكثرها تأثيراً إيجابيّاً على إطلالتك وهذه هي الحال مع هذه القطعة التي لطالما استهترت بأهميّتها في خزانتي والتي لطالما تردّدت في شراء واقتناء الكثير منها ظنّاً مني أنّها قطعة لا تستحقّ تسليط الضوء عليه.

ias

الـ Bodysuit بالياقة العالية قطعة اساسية في شتاء 2019

إنّ الـ Bodysuit بالياقة العالية أو توب الليكرا الضيّقة وبالياقة العالية هي تلك القطعة التي أتكلّم عنها وهي التي لطالما ارتديتها تحت ملابسي وظننت أنها قطعة تمنحني الدفء المطلوب.

اليوم، وتماشياً مع توجّه الموضة القائم على إبراز قطع الملابس الـ Must Have، أسلّط الضوء على الـ Bodysuit بالياقة العالية وأدعوكِ إلى الانتباه أكثر وتنسيقها بطرقٍ أجمل.

الـ Bodysuit بالياقة العالية موضة في شتاء 2019

جرّبت بعض الطرق وتخطيت فكرة ارتداء هذه القطعة تحت ملابسي واعتمدتها كقطعة أساسيّة تحت المعاطف الأنيقة وتحديداً الفرو مثلاً أو الجلديّة والمزيّنة بحزامٍ على الخصر وكانت الإطلالة رائعة. أيضاً، لجأت إلى هذه القطعة بلون البشرة أي بلون النيود وبدت إطلالتي أنيقة للغاية لا سيّما حين نسّقتها مع البدلة الرسمية أو السروال الرسمي أو أيضاً التنورة السكيني بالقصّة المستقيمة.

تعرفي على طرق تنسيق الـ Bodysuit بالياقة العالية

كذلك، أدعوكِ إلى امتلاك الجرأة وتنسيق هذه القطعة بـ موضة الـ Layering كأن ترتدينها تحت الفساتين الحريريّة بأسلوب الـ Slip On أو حتى مع تحت التوبات الصيفيّة ومع الجينزات.

كذلك، يمكنكِ تنسيق هذه القطعة تحت القميص الكلاسيكيّ لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة Edgy و Vintage كأن ترتدي القطعتين مع السروال الجلديّ أو الجينز بقصّة الـ Flare أو السروال المقلّم مثلاً.

الـ Bodysuit بالياقة العالية

أيضاً، لا تتردّدي في تنسيق هذه القطعة التي تعتبرينها أساسيّة مع الأكسسوارات الفخمة كأن ترتدينها مع أقراط فخمة أو حتى مع سروال أو جينز أنيق ولكن مزيّن بحزامٍ فخم وأنيق أو ببروش مميّزة وفاخرة.

أخيراً، يبقى أن أشير إلى أنّه يمكنكِ اختيار هذه القطعة بقماش عادي وألوان أساسيّة ولكن يمكن اختيارها أيضاً بقماش شفاف Sheer وأيضاً بقماش بنقشة الحيوانات كنقشة النمر أو جلد الأفعى ويمكن تنسيقها مع التنانير المنسدلة الرائجة هذا الشتاء والتي تأتي بأسلوب الشال المطبّع أو مع التنانير الماكسي التي تبرز بدورها والسترات بمختلف قصّاتها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية