قطع مجوهرات من علامات سعودية تفيض بحب الوطن

مصدر الصورة: حساب مجوهرات رتانا rutanajewelry@

اختاري قطع مجوهرات من التشكيلة الرائعة الخاصة باليوم الوطني السعودي، واظهري انتمائك وحبك للوطن بارتدائها بهذه المناسبة.

ias

تفننت العديد من العلامات التجارية السعودية الخاصة بالمجوهرات بالتعبير عن محبة الوطن من خلال مجموعات خاصة تم إطلاقها خصيصًا للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 29، فالق نظرة على دليل الفعاليات والانشطة الترفيهية لليوم الوطني الـ 92 في مختلف مناطق المملكة.

 مجوهرات قلادة

قدمت علامة “قلادة” للمصممة السعودية ذات الأصول الإيطالية فاطمة فيكُتشلو، قلادة رائعة باللون الأخضر على شكل خريطة المملكة مصاغة بحجر الملاكييت، ومزينة بثلاث قطع من الألماس رمزًا لعاصمة المملكة الرياض، وعواصمها المقدسة مكة المكرمة والمدينة المنورة، وبمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي فهناك حسم خاص على هذه القلادة وعلى الكثير من التشكيلات الأخرى في الأتيليه الخاص بهم في مدينة جدة.

مجوهرات رتانا

بخيارات متنوعة وفرت علامة مجوهرات “رتانا” مجموعة مميزة وجذابة من القلائد المختلفة الأشكال للاحتفال باليوم الوطني السعودي، ويمكنك الاختيار ما بين قلادة خريطة المملكة المصاغة بالذهب الخالص، مع اختيار موقع حجر الألماس أو الزمرد الأخضر في موقع مدينتك، أو اختيار قلادة شعار المملكة النخلة والسيفين.

مجوهرات فانو

بالفضة المطلية بالذهب يمكنك تزيين رقبتك بقلادة هوية وشعار اليوم الوطني السعودي لهذا العام” هي لنا دار”، ويجري في الوقت الحالي خصم خاص على هذه التشكيلية التي يمكنك شراءها من خلال موقعهم الإلكتروني.

مجوهرات ميرال

بتصميم المصممة نادية الهاشم تُقدم علامة ميرال للمجوهرات مجموعة “الأثير الأخضر” والتي تحتوي على تشكيلة من القلائد الذهبية الرائعة التي يمكنك ارتداءها في اليوم الوطني وغيرها من الأيام للتعبير عن وطنتيك، كما يتوفر “بروشات” أيضًا بذات التصميم.

الق نظرة ايضًا على الازياء الرائجة للاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ٩٢.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية