قفاطين وفساتين لإطلالتكِ الرمضانية تعتمدينها أيضًا طوال العام 2020

قفاطين وفساتين رمضان 2020 لاطلالة مواكبة للموضة

قفاطين وفساتين رمضان 2020 ستمنحكِ الكثير من التميّز والحيوية، والرائع في الأمر أنّها تتميز بتصاميم يمكنكِ أن تعتمديها طوال هذا العام، أيّ أنّك ستتألّقين بها أيضًا بعد انتهاء فترة العزل المنزلي في المناسبات والايام العادية.

ias

على الرغم من أن تأثيرات كورونا على إطلالاتنا الرمضانية، إلّا أنّ عليكِ أن تحافظي على أناقتكِ بشكل دائم لتستمتعي بالأجواء الرمضانية. إذًا، سهرات الحجر في البيت لن تمنعكِ من التألّق باجمل التصاميم الرمضانية، بل على العكس، اختاري للأمسيات في الحديقة، أو على الشرفة، أو حتّى للاجتماع حول مائدة الإفطار داخل المنزل. أبرز هذه التصاميم، القفاطين والفساتين الطويلة المحتشمة، وفي ما يلي جولة على ما لفتنا منها من عروض الأزياء:

كثير من الحيوية

قفاطين وفساتين رمضان 2020 لاطلالة مواكبة للموضة
من مجموعة Oscar de La Renta لربيع وصيف 2020

برزت في مجموعة Oscar de La Renta لربيع وصيف 2020 الكثير من القفاطين والفساتين التي يمكنك اعتمادها في الشهر الفضيل، وأجملها تلك المميّزة بألوانها الحيوية التي أتت أحاديّة، أو امتزجت بأجمل تدرّجاتها في قطعة واحدة. هذه التصاميم تمنحكِ الكثير من الراحة في المنزل، كما ويمكنكِ اعتمادها في أيّام الصيف المقبلة في مختلف المناسبات.

إطلالتكِ أروع مع الأزرق

قفاطين وفساتين رمضان 2020 لاطلالة مواكبة للموضة
من مجموعة Alexis Mabille لربيع وصيف 2020

التصاميم بمختلف تدرّجات الأزرق تمنحكِ الأناقة والتميز في مختلف الأوقات خلال الشهر الفضيل، وقد برزت على منصّة عرض Alexis Mabille لربيع وصيف 2020 بما يحاكي مختلف الأذواق، فلا تتردّدي في اعتمادها طوال هذا العام.

كوني الأجمل مع اللمسات البوهيمية

قفاطين وفساتين رمضان 2020 لاطلالة مواكبة للموضة
من مجموعة Etro لربيع وصيف 2020

اللمسات البوهيمية تمنحكِ الكثير من التميز في شهر رمضان المبارك، وأيضًا في الأيام العادية. كذلك، يمكنكِ أن تختاريها لتتمتّعي بإطلالة جميلة طوال أيام الصيف، في ساعات النهار، أو لتلبية دعوات العشاء.

وما أجمل الملابس المزينة بالريش

قفاطين وفساتين رمضان 2020 لاطلالة مواكبة للموضة
من مجموعة Vivetta لربيع وصيف 2020

الريش هو من أجمل صيحات الموضة الرائجة هذا العام، وهو يمنحكِ الكثير من الرقيّ والتميّز، لذا لا تفوّتي اعتماد الفساتين والقفاطين المزيّنة بهذا العنصر الجميل، فهي ستمنحكِ إطلالة رائعة، سواء في رمضان أو في أمسيات الصيف.

اللون الأبيض يناسبكِ تمامًا

قفاطين وفساتين رمضان 2020 لاطلالة مواكبة للموضة

من ألوان الملابس التي تعزز جمال إطلالتكِ في الصور، الأبيض بمختلف تدرّجاته، ولذا اختاري القفاطين والفساتين بالتصاميم التي تعجبكِ، وتميزي بإطلالة مذهلة، سواء في رمضان، أو في العيد، أو طوال العام 2020!

ولإطلالة أروع، ما رأيكِ بتطبيق حيل لتطويل الرموش وتكثيفها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية