قلم ثمين من Visconti بمناسبة العيد الوطني الإماراتي

للإحتفال بالذكرى الثانية والأربعين لتأسيس لاتحاد، قرّرت Visconti تصميم قطعة فنيّة رائعة للإعراب عن التقدير لدولةٍ تشتهر بكونها رمزاً للعبقرية الهندسية بالإضافة إلى قدرتها الكبيرة على المساهمة في تطوير العلوم والابتكار عبر فترات مختلفة من الوقت.

ias

 

           مكياج بألوان العيد الوطني الإماراتي

 

وتدعم Visconti بشدَّة فكرة العتاقة المُترجمة عبر رموزٍ وبراءات اختراع وموادٍ ابتكاريّة، ممّا ساهم في ابتكار أداة كتابة تدمج بين التقليد والطابع الحديث.

في الواقع، تجمع أداة الكتابة المحدودة الإصدار هذه أعرق التقنيات الحرفية مثل التخريم اليدوي المزيّن بالطلاء اليدوي باللّكر بالإضافة إلى تقنيات الإنتاج الحديثة. وتُستخدم آلات التحكّم الرقمي لخلق قاعدة الأقلام مع مسموحات مجهرية، ممّا يتيح لها ملاءمة معايير الجودة ISO على صعيد النوعيَّة والابتكار. بالإضافة إلى ذلك، إنّ المواد الراتينجيّة المستخدمة هي راتينجات نباتيّة يتمّ الحصول عليها بعد معالجة تمتدّ على ساعاتٍ طويلة.

 

        إطلالات من وحي العيد الوطني للإمارات!

 

وتمّ تصميم هذه القطعة الفريدة بواسطة بعض أعرق وأشهر براءات الاختراع الخاصّة بـ Visconti حول العالم.

 

تقدّم Visconti القلم المحدود الإصدار لمناسبة الذكرى الثانية والأربعين للعيد الوطني ضمن نسختين: قلم حبر سائل مع محبرة مخصّصة له من الكريستال بوزن 18 قيراط، ويأتي هذا القلم مطليّاً بالذهب الذي نُقِش عليه الصقر، وهو شعار الإمارات. كما يتوفّر القلم أيضاً على شكل قلم حبر جاف.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية